مصر ترحب بمواجهة الجزائر ودياً باستاد القاهرة

قال حسن فريد نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إنه تلقى عرضاً جاداً من إحدى شركات التسويق لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين المصري والجزائري على استاد القاهرة الدولي في شهر اغسطس المقبل.

وأكد فريد ل"إمارات سبورت" أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري كان قد طلب مباراة ودية مع أحد منتخبات المستوى الأول في إفريقيا في هذا التوقيت وبالتالي ستكون مواجهة المنتخب الجزائري مناسبة له.

وتابع فريد "المنتخب الجزائري شرف العرب جميعاً في المونديال ونتطلع لاستضافته في القاهرة لأداء المباراة التي قد يتخللها مراسم تكريم للجزائر، مشيراً إلى أنه سيطلب من الشركة الراعية بدء المفاوضات الجادة مع الجانب الجزائري لتوقيع عقود المباراة".

وقال فريد إنه متحمس بشكل شخصي لتكرار مواجهة المنتخب المصري والجزائري في المرحلة المقبلة مما سيقلل من حدة التوتر بين جماهير البلدين خاصة وأن آخر مباراتين في أم دورمان 2009 وأنجولا 2010 حملت العديد من مظاهر التوتر والشد العصبي.

ويستعد كلا المنتخبين لخوض تصفيات أمم إفريقيا 2015 بالمغرب، علماً بأن مجموعة المنتخب المصري تضم تونس والسنغال ومنتخبا إفريقياً لم يتحدد بعد، بينما تضم مجموعة الجزائر كلاً من مالي واثيوبيا ومنتخب من التصنيف الرابع لم يتحدد بعد.

من محمد البنهاوي

 



مباريات

الترتيب

H