دي ماريا: الحظ يقف بجانبنا كما وقف مع إسبانيا في 2010

ساو باولو- أكد أنخيل دي ماريا نجم هجوم المنتخب الأرجنتيني والذي أحرز الهدف الأهم له في مشواره الكروي في مباراة منتخب بلاده أمام نظيره السويسري الثلاثاء في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2014 أن الحظ يحالف منتخب التانجو كما حالف من قبل المنتخب الإسباني في مونديال جنوب إفريقيا 2010.

وقال دي ماريا بعد فوز الأرجنتين على سويسرا بهدف نظيف في الوقت الإضافي من المباراة التي جمعت بين البلدين الثلاثاء في دور الستة عشر من مونديال البرازيل على ملعب إيتاكيراو في مدينة ساو باولو "دائما ما كنا نقول أن الحظ وقف بجانب إسبانيا عندما فازت بلقب مونديال جنوب إفريقيا وهو بعينه ما يحدث معنا في هذه البطولة".

وأضاف دي ماريا بعد تسجيل الهدف الأول له في المونديال "لقد بذلنا كل ما في وسعنا طوال 120 دقيقة .. فعلنا كل شيء من أجل الفوز بهذه المباراة، لم نستطع حسم المباراة في بدايتها إلا أننا تمكنا من ذلك في نهايتها، أهم شيء هو تحقيق الفوز والعبور إلى دور الثمانية .. كنت أرغب في إحراز هدف وهو ما حققته بالفعل".

وجاء هدف دي ماريا في الدقيقة 118 من المباراة بعد أن استخلص رودريجو بالاسيو الكرة في منتصف الملعب ومررها إلى ميسي الذي قطع مشوارا طويلا ركضا بين الدفاعات السويسرية حتى قام بتمريرته إلى دي ماريا الذي كان في الجانب الأيمن حيث أودعها الشباك.

وأضاف دي ماريا "ليو كان يركض بالكرة في اتجاه المرمى وهو من كان صاحب القرار في تمرير الكرة لمن يشاء .. لقد قمت بركل الكرة ناحية الزاوية العكسية للمرمى".

واختتم دي ماريا الذي أهدى هدفه الرائع إلى ابنته الصغيرة قائلا: "لقد كان هدفا مهما لأن العبور إلى دور الثمانية من المونديال في نهاية الوقت الإضافي يمثل شعورا جميلا بالنسبة لي سأظل أتذكره دائما".

 



مباريات

الترتيب

H