مدرب الأرجنتين يلمح إلى هوية بديل أجويرو

 

أشاد أليخاندرو سابيا، مدرب الأرجنتين، بتعدد المواهب وروح الدعابة التي يتمتع بها اللاعب ايزيكيل لافيتسي، وقال أنه قد يحل بديلا للمهاجم سيرجيو اجويرو في مباراة سويسرا.

ولم يكشف المدرب عن تشكيلة مباراته المقبلة في الدور الثاني، لكنه أثنى على لافيتسي وقال أن اللاعب يقدم لفريقه خيارات هجومية متعددة.

وقال سابيا "إذا شارك لافيتسي فإنه يستطيع اللعب في مركزين مختلفين. بمقدوره اللعب كمهاجم أو على الجانب الأيمن أو الأيسر في مركز الجناح لذا بمقدورنا تطبيق اسلوبين مع نفس اللاعب لكن لم نعلن التشكيلة بعد".

وخرج اجويرو في الدقيقة 38 من المباراة التي انتهت بالفوز 3-2 على نيجيريا بدور المجموعات وتحوم شكوك حول مشاركته في مباراة سويسرا.

وفازت الأرجنتين بمبارياتها الثلاث في دور المجموعات، لكنها تعتمد بشدة على المهاجم المخضرم ليونيل ميسي، والذي سجل 4 من أهداف المنتخب الـ6 حتى الآن.

ويملك الفريق أيضا رودريجو بالاسيو، الذي يتعافى من إصابة في الكاحل وجونزالو هيجوين الذي يجاهد للعودة لمستواه.

وتتيح هذه الظروف الفرصة للاعب لافيتسي الذي حل بديلا لاجويرو في اثنتين من المباريات الـ3 بدور المجموعات، ومن المرجح الآن أن يبدأ مباراة سويسرا في ظل ما حظي به من إشادة من المدرب.

ويشتهر اللاعب البالغ من العمر 29 عاما بروح الدعابة داخل الفريق، مما دعا سابيا للقول "لاعبون مثل لافيتسي يتمتعون دائما بالإيجابية لانهم يضفون جوا من السعادة على اللاعبين".

 



مباريات

الترتيب

H