تعرف على تصريحات نجوم الجزائر قبل موقعة روسيا

سوروكابا - أكد اللاعب مهدي لحسن نجم المنتخب الجزائري لكرة القدم أن مواجهة الفريق المرتقبة الخميس أمام نظيره الروسي في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل تكون مباراة نهائية بالفعل لأنها تحسم تأهل أي من الفريقين للدور الثاني (دور الستة عشر) بالبطولة.

وقال لحسن، على هامش تدريبات الفريق اليوم بمدينة سوروكابا البرازيلية، "أعتقد أن فوزنا على المنتخب الكوري حافظ لنا على فرصة التأهل للدور الثاني وعلينا أن نستثمر الفرصة وألا نضيعها هذه المرة لأننا قادرون على هذا".

وأوضح أن جميع اللاعبين وأعضاء الطاقم التدريبي للفريق يدركون أهمية تحقيق الفوز وتحقيق إنجاز التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر)".

وأضاف ان المباراة أمام روسيا ستكون مباراة نهائي حقيقية " وعلينا أن نقدم كل ما بوسعنا.. نطالب الجماهير فقط بمواصلة مساندتها ودعمها لنا".

 

بلكلام: مصيرنا بأيدينا

من جانبه صرح المدافع بلكلام: "أصبح بيد اللاعبين وأنه لا بديل عن الفوز في مواجهة المنتخب الروسي من أجل التأهل للدور الثاني (دور الستة عشر) بالبطولة.

وقال بلكلام "المقابلة مع روسيا ستكون صعبة للغاية لأنها حاسمة على بطاقة التأهل".

واعترف بلكلام أن هزيمة الدب الروسي أمام بلجيكا صفر-1 كانت في مصلحة الخضر.

واختتم بلكلام "لدينا الآن ثلاث نقاط في رصيدنا ومصيرنا بين أيدينا. وكل ما علينا القيام به هو الذهاب وتحقيق التأهل على حساب روسيا".


جيلاس: انجاز استثنائي
وقال نبيل جيلاس أن الفريق يسعى إلى إنجاز استثنائي، وان الفوز سيكون خطوة جديدة على الطريق نحو تحقيق هذا الهدف لأنها الوسيلة الوحيدة أمام الفريق للتأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) بالبطولة.

وأضاف جيلاس "مباراة روسيا المقررة الخميس مواجهة مصيرية. مثل كل المباريات، سنخوض اللقاء بنية الفوز ولا شيء غيره".

وأوضح "نبحث عن إنجاز استثنائي لأننا ندرك أننا على بعد خطوة من التأهل للدور الثاني لأول مرة في تاريخ كرة القدم الجزائرية. سنسعى لتحقيق ذلك من أجل إسعاد الشعب الجزائري".

 



مباريات

الترتيب

H