"سحر" نيمار يمنح البرازيل الانتصار ويقودهم للتأهل بصدارة المجموعة

برازيليا - أكد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مجددا أنه الورقة الرابحة لمنتخب بلاده في بطولة كأس العالم كأس العالم 2014 لكرة القدم والتي تستضيفها البرازيل حاليا بعدما سجل هدفين آخرين في البطولة وقاد فريقه لاستعادة نغمة الانتصارات بالتغلب على نظيره الكاميروني 4-1 الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.

وحجز المنتخب البرازيلي بهذا الفوز مقعده في الدور الثاني (دور الستة عشر) كما حافظ على صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى سبع نقاط من انتصارين وتعادل واحد ليتفوق على نظيره المكسيكي بفارق الأهداف.

ومني المنتخب الكاميروني بالهزيمة الثالثة على التوالي ليظل في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط علما بأنه خرج رسميا من البطولة قبل هذه المباراة.

ويلتقي المنتخب البرازيلي في دور الستة عشر نظره التشيلي الذي أنهى الدور الأول في المركز الثاني بالمجموعة لثانية لتكون المباراة بين منتخبي البرازيل وتشيلي مواجهة مكررة للقائهما في دور الستة عشر بالمونديال الماضي أيضا عندما فازالمنتخب البرازيلي 3/صفر عام 2010 بجنوب أفريقيا.

وافتتح نيمار التسجيل للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 17 وتعادل جويل ماتيب للمنتخب الكاميروني في الدقيقة 26 ولكنالمنتخب البرازيلي أنهى الشوط الأول لصالحه بفضل الهدف الثاني الذي سجله نيمار في الدقيقة 34 ليكون الرابع له في البطولة ويتصدر قائمة هدافي المسابقة حتى الآن.

وفي الشوط الثاني ، سجل فريد هدف الاطمئنان للمنتخب البرازيلي بضربة رأس في الدقيقة 49 ثم أضاف البديل فيرناندينيو لويس روزا الهدف الرابع للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 84 .



مباريات

الترتيب

H