طبيب أوروجواي يعلن قراره بشأن مشاركة سواريز أمام إيطاليا

قال طبيب منتخب اوروجواي ان لويس سواريز مهاجم الفريق سيكون جاهزا لمواجهة ايطاليا في المباراة الأخيرة للفريقين ضمن منافسات المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم‭ ‬لكرة القدم عقب إصابته بتقلص في العضلات قبل نهاية المباراة التي فازت فيها اوروجواي على انجلترا بفضل هدفي سواريز.

وسجل سواريز من ضربة رأس رائعة في الشوط الأول قبل أن يسجل هدف الفوز قبل خمس دقائق على نهاية المباراة بتسديدة قوية لتتغلب اوروجواي على انجلترا 2-1 أمس الخميس.

إلا أن الشكوك تزايدت بشأن مدى تعافيه من جراحة في الركبة اجراها قبل نحو شهر مضى وتم استبدال المهاجم الذي غاب عن المباراة الافتتاحية التي خسرتها أوروجواي أمام كوستاريكا قبل دقيقتين على نهاية لقاء الامس.

وقال البرتو بان طبيب المنتخب للصحفيين اليوم الجمعة في مدينة سيتي لاجواس الصغيرة التي يقيم فيها منتخب اوروجواي معسكره التدريبي للبطولة "كان مستنزفا ومرهقا للغاية كما توقعنا إضافة لإصابته بتقلص عضلي إلا أنه يجري تدريبات للتعافي وهو جاهز للمباراة المقبلة."

وقال بان إن دييجو لوجانو قائد اوروجواي الذي غاب عن مباراة انجلترا بسبب إصابته بألم في ركبته اليسرى لا يزال يخضع للعلاج إلا انه لم يستبعد مشاركته في لقاء ايطاليا في ناتال يوم الثلاثاء المقبل.

وجمعت اوروجواي ثلاث نقاط من مباراتين إلا أنها يجب أن تفوز على ايطاليا بطلة العالم اربع مرات لتبلغ دور الستة عشر لان فارق الاهداف ليس في صالح اوروجواي. وصعدت كوستاريكا بالفعل لدور الستة عشر فيما ودعت انجلترا البطولة

 



مباريات

الترتيب

H