نيمار وسكولاري يوجهان رسالة حماسية للبرازيليين

وجه لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم صرخة الى مشجعي بطل العالم خمس مرات للوقوف الى جانبه في مونديال البرازيل 2014 الذي ينطلق الخميس بمواجهة صاحب الأرض مع كرواتيا.

وقال سكولاري في ساو باولو داخل قاعة ممتلئة بالصحافيين: "هذه كاس العالم الخاصة بكم"، وشاركه الرأي مهاجم المنتخب الشاب نيمار.

وقال سكولاري الباحث عن لقبه الثاني بعد 2002: "اقول لكل البرازيليين: لقد حان الوقت، هذه كاس العالم الخاصة بكم".

ورفض سكولاري الانجرار وراء ترشيح بلاده لإحراز اللقب مرة سادسة وتعزيز رقمه القياسي: "هناك سبع خطوات، والان علينا التفكير في الخطوة الأولى، لا يمكن ان نقفز سبع خطوات، الأولى ستكون أمام كرواتيا الجمعة".

اما نيمار مهاجم برشلونة الإسباني فقال أيضا: "لقد حان الوقت، نأمل ان يمر اليوم الأخير (قبل النهائيات) بسرعة، انا قلق بالطبع، لكني سعيد للوصول الى هنا، فالكثير من اللاعبين يحلمون باللعب في كأس العالم".

وتابع: "امل حقا أن أساعد فريقي لتحقيق حلم اللاعبين، البرازيليين، وهو إحراز لقب كأس العالم".

ورأى نيمار ان إحراز جائزة أفضل لاعب في الدورة لا تقارن مع إمكانية إحراز اللقب على أرضه لأول مرة في تاريخ البلاد: "نعرف انه ستكون هناك مباريات صعبة، هذه كأس العالم لذا ستحسم المباريات بتفاصيل صغيرة، نستعد لعدم ارتكاب الاخطاء الصغيرة في المباريات".

ورأى نيمار ان الجمهور البرازيلي المتحمس قد يساعد "اوريفيردي": "اللاعب الـ12 وربما اللاعب الاهم للبرازيل هو الجمهور، اذا وقف الجمهور معنا 100% أعتقد أنه من الصعب ان نخسر".

وتقام المباراة على ملعب كورنثيانز ارينا الجديد في ساو باولو الذي يتسع لـ61600 متفرج.



مباريات

الترتيب

H