هداف الجزائر: مونديال البرازيل حلم طفولة تحقق

الجزائر - كشف العربي هلال سوداني، هداف المنتخب الجزائري لكرة القدم، ان منتخب بلاده يشكل عائلة واحدة وهي سر قوته عندما يبدأ مغامرته في نهائيات كاس العالم التي تنطلق الخميس بالبرازيل.

وتستهل الجزائر مشوارها في المجموعة الثامنة بملاقاة بلجيكا الثلاثاء المقبل، ثم تواجه كوريا الجنوبية وروسيا يومي 22 و26 حزيران/ يونيو الحالي.

وقال سوداني في تصريح لموقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم الاربعاء " الاجواء رائعة داخل المجموعة خاصة بعد المعسكرين الاعداديين في الجزائر وسويسرا، نعيش كعائلة حقيقية وهذه قوتنا في المونديال".

وأضاف " حاليا كل اللاعبين يشعرون بالارتياح وجاهزون لإعطاء كل ما عندهم في كأس العالم".

واعتبر سوداني الذي سجل 11 هدفا لمنتخب بلاده في 22 مباراة، مشاركته في المونديال بمثابة حلم طفولة تحقق له لافتا أن كل لاعب كرة قدم يحلم بالمشاركة مرة واحدة على الاقل في نهائيات كأس العالم.

واستطرد يقول " صحيح ستكون مهمتنا صعبة خلال المباراة الاولى ضد بلجيكا لكننا جاهزون وسنقدم 200 بالمئة من امكانياتنا حتى نكون في الموعد، بالنسبة لنا نحن اللاعبون، انه لشرف كبير ان نشارك في كأس العالم وخاصة تمثيل الجزائر في هذا المحفل الكوني".

وأشاد سوداني (26 عاما) باتحاد الكرة الذي وفر كل الإمكانيات للمنتخب واصفا مركز تحضير مدينة سوروكابا بالجوهرة لما يوفره من ملاعب ومركز للاسترجاع وخاصة الهدوء المثالي للإعداد للمونديال.

وأضاف " الأمور الجدية بدأت بخصوص تجهيز مباريات الدور الاول، مركز التحضير (سوروكابا) الذي يضم كل الوسائل سيساعدنا على تحقيق أهدافنا، شعرنا ببعض التعب بعد سفر دام اكثر من عشر ساعات لكن بدأنا في التأقلم مع المناخ وأظن انها مسالة وقت لتثبيت اقدامنا في البرازيل".



مباريات

الترتيب

H