فيدال يخضع للفحص الطبي للتأكد من تعافيه من الإصابة

خضع أرتورو فيدال نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب تشيلي لكرة القدم للفحص الطبي مساء السبت للوقوف على نتائج العملية الجراحية التي أجراها في الغضروف المفصلي للركبة اليمنى، قبل أيام قليلة من انطلاق مونديال البرازيل 2014.

ويصاحب فيدال، الذي يعتبر من أهم اللاعبين في قائمة المنتخب التشيلي، طبيب الفريق جيوفاني كاركورو بشكل مستمر هذه الأيام.

وأكد بعض الخبراء أن العملية الجراحية التي أجراها فيدال منذ ما يقرب من شهر يمكن أن تسبب في حرمانه من الاشتراك في المونديال مع منتخب بلاده.

وكان رامون كوجات الطبيب الإسباني الذي أشرف على العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب الدولي قد حذر من خطورة عودة فيدال إلى اللعب مرة أخرى قبل السابع من الشهر المقبل (تموز/يوليو)، وقال "إنه يخاطر بالإصابة مرة أخرى بقطع في الغضروف".

وبالإضافة إلى إصابة فيدال، الذي لعب 15 دقيقة في المباراة الودية التي جمعت تشيلي بمنتخب إيرلندا يوم الخميس الماضي، يعاني المهاجم أليكسيس سانشيز من بعض الالتهابات في مفصل الكتف.

وأجرى سانشيز، أحد الأوراق الرابحة في القائمة التشيلية، بعض الفحوصات الطبية أول أمس الجمعة لتحديد خطورة الاصابة التي تعرض لها.

وتلعب تشيلي في المجموعة الثانية في المونديال بجانب منتخبات إسبانيا وهولندا واستراليا، التي تستهل بمواجهتها مشوارها في كأس العالم.



مباريات

الترتيب

H