الجزيرة يستعير البرازيلي كينو من بيراميدز

أعلن نادي الجزيرة لكرة القدم استعارة البرازيلي ماركوس دا سيلفا فرانكا "كينو" لاعب فريق بيراميدز بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوف النادي.

ولم يكشف النادي عن فترة الإعارة أو المقابل المادي للصفقة.

وعبر كينو عن سعادته بانضمامه للجزيرة، وقال في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للجزيرة "أتطلع بحماس كبير لتجربتي الجديدة مع نادي الجزيرة، وأشعر بالسعادة بانضمامي لهذا النادي الكبير الذي يتمتع بسمعة طيبة لأنه ظل وجهة مفضلة لأشهر اللاعبين العالميين وفي مقدمتهم الأسطورة البرازيلي ريكاردو اوليفيرا، والاسطورة الأفريقي جورج ويا".

وأضاف "لدي فكرة جيدة عن الجزيرة وأعرف أنه فريق يلتزم بتقديم كرة قدم هجومية وممتعة وهذا الاسلوب الكروي يناسبني ويساعدني على تقديم أفضل ما لدي من إمكانيات فردية وجماعية، وأتطلع للانسجام سريعا مع زملائي الجدد ولمساعدة الفريق والنادي على تحقيق الاهداف المحددة بداية من الموسم المقبل".

وقال يورجن ستريبل المدير الفني للفريق "كينو سيكون إضافة رائعة لقائمة الفريق لأنه يتمتع بموهبة كبيرة وبحس تهديفي مميز ولديه خبرة كبيرة بسبب تألقه في العديد من الفرق التي لعب لها سابقا".

وأضاف "واثق أنه سيكون مصدر متعة للمشجعين، كما أن أسلوبه في اللعب سيمنح زملاؤه اللاعبين العديد من الحلول أثناء المباريات، وسيكون تكملة مثالية للمواهب العديدة التي تزخر بها قائمة فريق الجزيرة".

 



مباريات

الترتيب

H