الكرواتي إيفان ليكو مدربا للعين حتى 2021

أعلن نادي العين تعيين الكرواتي إيفان ليكو مدربا له حتى 2021 خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو بعد موسم متواضع خرج خلاله خالي الوفاض من كافة المسابقات المحلية.

وقاد زلاتكو داليتش الفريق "الزعيم" إلى لقب مسابقة الكأس في 2014 والدوري في 2015، وزوران ماميتش إلى الثنائية في 2018، قبل أن يرحل الى الهلال السعودي.

وفشل جاريدو الذي حل بديلا لماميتش في ترك أي بصمة، حيث تراجع العين إلى المركز الرابع في الدوري الذي ضمن له المشاركة في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وقال المشرف على فريق العين محمد حماد في حديث للموقع الرسمي للنادي إن "ما حققه المدرب الكرواتي ايفان ليكو من نجاحات في بلجيكا (قاد كلوب بروج للقب الدوري موسم 2017-2018)، أسهم في وضع اسمه ضمن قائمة المرشحين لقيادة الفريق في الفترة القادمة، وأبرز النقاط التي استندنا عليها تمثلت في شخصية المدرب وأسلوب تعامله وطريقة تفكيره".

وأكد "التمسك بالمدرسة الكرواتية التي حقق معها العين نجاحات لافتة في الفترة الماضية وتأقلم وتكيف معها لاعبو الفريق سريعا، ونتطلع إلى أن يكمل المدرب الجديد مسيرة النجاحات التي بدأها من سبقه من مواطنيه الكرواتيين".

وكشف حماد "عن مفاوضات، بالتشاور مع المدرب الكرواتي، مع عدد من اللاعبين من ضمنهم ثلاثة مهاجمين أجانب أحدهم من الدوري المحلي وآخر من السعودية والأخير يلعب في أوروبا".

 



مباريات

الترتيب

H