شباب الأهلي يهزم الإمارات والتعادل يخيم على مباراة الوحدة والفجيرة

فاز شباب الأهلي دبي على ضيفه الإمارات 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي والتي شهدت تعادل الوحدة مع مضيفه الفجيرة 3/3.

وسجل هدفي شباب الأهلي دبي محمد مرزوق وخايمي ايوفي في الدقيقتين 12 و48، فيما سجل هدف الإمارات شيخ دياباتي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الاول من ركلة جزاء.

ورفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد الإمارات عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

يذكر أن هذا الفوز هو الخامس لشباب الأهلي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة للإمارات في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين.

وفي المباراة الثانية، خيم التعادل 3/3 على مباراة الوحدة ومضيفه الفجيرة.

وسجل أهداف الوحدة سيبستيان تيجالي (هدفين) في الدقيقتين 27 و58 وطارق أحمد الخديم في الدقيقة 41، فيما سجل هدفي الفجيرة هلال سعيد المسماري في الدقيقة 15 ومحمد خلفان علي (هدفين) في الدقيقتين 77 و84.

ورفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، كما رفع الفجيرة رصيده إلى 12 نقطة في المركز السادس.

ويعد هذا التعادل هو الثالث للوحدة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراتين، فيما يعد هذا التعادل هو الثالث للفجيرة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والخسارة في مثلها.

 



مباريات

الترتيب

H