تعادل الإمارات والنصر وعجمان يتجاوز اتحاد كلباء ويصعد بالترتيب

حسم التعادل الإيجابي مباراة الإمارات والنصر بنتيجة 3-3 اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة 8 من دوري الخليج العربي.

وأحرز عيسى علي هدفا قاتلا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليفرض التعادل لفريقه الإمارات.

وأرسل علي الكرة للشباك من ركلة حرة في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليرفع رصيد الإمارات إلى خمس نقاط في المركز قبل الأخير متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن النصر في المركز 11.

ووضع الهداف الإسباني ألفارو نيجريدو النصر في المقدمة في الدقيقة 32 عندما تابع تمريرة عرضية ووضعها في الشباك لكن بعدها بثلاث دقائق أدرك شيخ دياباتي التعادل للإمارات بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وكاد دياباتي أن يضع الإمارات في المقدمة من انفراد بحارس النصر في الدقيقة 59 لكنه تباطأ لتضيع فرصة خطيرة.

وأحرز نيجريدو الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 76 من ركلة جزاء بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو ليسجل هدفه السابع في ست مباريات بالمسابقة.

وجعل البرازيلي صمويل روزا النتيجة 3-1 للنصر بهدف رائع بكعب قدمه في الدقيقة 81 لكن المالي دياباتي أحرز هدفه الشخصي الثاني بعدها بثلاث دقائق قبل أن يدرك علي التعادل في الرمق الأخير.

وفي مباراة اخرى خسر اتحاد كلباء 3-2 على ملعبه أمام عجمان الذي افتتح له البرازيلي فاندر فييرا التسجيل في الدقيقة 17 بعد تمريرة من النيجيري ستانلي أوهاتشي وأضاف حسن عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 27.

لكن المجري بالاش جوجاك قلص الفارق لكلباء في الدقيقة 34 وأدرك مايك راموس التعادل في الدقيقة 57 بضربة رأس رائعة.

وحسم السنغالي مامي بابا تيام الفوز لعجمان قبل النهاية بربع ساعة عندما تلقى تمريرة طويلة من زميله الحارس علي محمد علي لينفرد بمرمى كلباء ويسدد في الشباك.

وارتفع رصيد عجمان إلى عشر نقاط في المركز التاسع متفوقا بفارق الأهداف عن كلباء بعد ثماني مباريات.

 



مباريات

الترتيب

H