فتوحي يدعو لتغيير التكتيك "المكشوف" لدبا الفجيرة

 

لم يُنكر إدريس فتوحي، هدّاف دبا الفجيرة (النواخذة)، احتمالية أنّ فريقه بات مكشوفا للخصوم في دوري الخليج العربي، وهو ما كلّفه هزيمةً أخرى أمام الفجيرة (الذئاب).

ففي سابع جولات المسابقة، حوّل الذئاب تأخرهم أمام النواخذة إلى انتصارٍ بنتيجة 2-1، ليكسبوا ديربي الساحل الشرقي من الدولة.

وقال فتوحي بعد صافرة النهاية، "قد يكون الحديث صحيحا (حول كون فريقنا مكشوفا)، ولكن دبا الفجيرة لا يقف على أسماءٍ محددةٍ"، في إشارةٍ إلى استمرار الخصوم في تحييد خطورته وزميله ياسين البخيت.

وأكمل شارحا، "إذا كنا مكشوفين للخصوم، فيجب أن نغيّر تكتيكنا وأسلوبنا في الهجوم، فالفريق لا يقتصر على فتوحي وياسين، بل هناك أسماءً أخرى قادرةً على صناعة الفارق".

وعن تحوّل أفضلية دبا الفجيرة إلى هزيمةٍ، أوضح الدولي المغربي السابق، "تقدّمنا، وكان الشوط الأول لنا أمام الفجيرة هو الأفضل لنا على مدار الموسم. ولكننا لم نستطع المحافظة على تقدمنا".

وواصل ابن الـ29 عاما، "كنا نعرف خطورتهم على الأطراف، فقاموا بكرةٍ عرضيةٍ واحدةٍ واستطاعوا التسجيل منها .. وعلينا جميعا تحمل مسؤولية الأخطاء الدفاعية".

ورفض دبا الفجيرة التزحزح من المركز الـ14 والأخير في جدول ترتيب المسابقة، بينما قفز الذئاب إلى المركز السادس بـ11 نقطةٍ في جعبتهم.

 



مباريات

الترتيب

H