هاشيك يعد بإظهار "الوجه الحقيقي" للفجيرة أمام اتحاد كلباء

 

يأمل إيفان هاشيك، المدير الفني للفجيرة (الذئاب)، بأن يظهر لاعبوه أفضل ما في جعبتهم حينما يلتقون باتحاد كلباء (النمور) ضمن سادس جولات دوري الخليج العربي.

وسيطمع النمور في استثمار بدايتهم المبهرة للمسابقة، والتي وضعتهم في المركز الخامس بـ9 نقاطٍ، بينما سيحاول الذئاب، أصحاب المركز الـ10، التوغل أكثر في المنطقة الدافئة.

وقال هاشيك، "مباراتنا مع اتحاد كلباء صعبة، وقد بدأنا الإعداد لها منذ التعادل الإيجابي مع العين (الزعيم) في الجولة الماضية".

وأكمل الرجل التشيكي، أنا واثق من أن اللاعبين سيقدمون مباراة ممتازة بحيث يشاهد الجميع الوجه الحقيقي لنادي الفجيرة .. علينا أن ننسى التاريخ، وأن نلعب بالجدية المعروفة عنا".

وأثنى هاشيك على النمور، والذي قام بتعاقدات ممتازة، على غرار المجري جوجاك، ويملك لاعبين مواطنين جيدين، على حد تعبيره.

وقلل ابن الـ55 عاما من هزيمته بنتيجة 4-2 أمام الإمارات (الصقور) في المباراة المنصرمة، والتي جاءت ضمن منافسات دور المجموعات لكأس الخليج العربي.

وأوضح، "لم تكن نتيجة ثقيلة، حيث كنا قريبين من التعادل 3-3 حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة. ونحن اصلا خططنا لتلك المباراة بحيث تكون استعداديةً لمباراتنا أمام اتحاد كلباء، لذلك منحنا الفرصة للاعبين البدلاء".

ويدخل النمور بدورهم المواجهة قادمين من هزيمةٍ، إذ كانوا قد سقطوا بنتيجة 2-1 أمام بني ياس (سيوف العاصمة) في بطولة كأس الخليج العربي.

 



مباريات

الترتيب

H