زوران: التركيز سلاح العين في مواجهة الجزيرة

أكد الكرواتي، زوران ماميتش، المدير الفني لنادي العين، اليوم الخميس، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام الجزيرة علي صعوبة المباراة، والتي ستقام السبت في قمة مواجهات المرحلة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم .

أضاف ماميتش "سينضم إلى الفريق اللاعبون الدوليون بعد المشاركة مع منتخباتهم الوطنية، والتحدي الذي نواجهه بعد كل توقف يكمن في وضع هؤلاء اللاعبين في درجة الجاهزية المطلوبة".
وتابع "التحضير للمباراة يتطلب المزيد من الوقت، وليس من السهل الإعداد لها خلال يومين، كما أننا مطالبون برفع معدل التركيز من أجل تحقيق الفوز".

وتعليقاً على سؤال حول إذا كان في نيته مزج الخبرات الدولية باللاعبين الشباب، بعد تألق عدد من لاعبي الرديف في مسابقة الكأس، قال "من الجيد أن يمتلك الفريق لاعبين مميزين، الأمر الذي يحقق المنافسة المرجوة بينهم ويحفزهم على البقاء في التشكيل أو دخول القائمة الأساسية، ما ينعكس إيجاباً على قوة الفريق ويتيح الخيارات أمام المدرب خلال التحديات القادمة".

وحول غياب مهاجم الجزيرة علي مبخوت عن مواجهة العين، قال "لا أعلم بأن علي مبخوت سيغيب عن المباراة أم لا، وفي اعتقادي أنه لاعب هام للغايةً بالنسبة للجزيرة، لذلك سيقوم النادي بتجهيزه بالصورة المطلوبة وبالنسبة لي اعتبره أحد أفضل اللاعبين بالمنطقة، ولكننا كما تعلمون دائماً تركيزنا يكون على أسلوب اللعب الذي نواجه به المنافس بغض النظر عن الوضع الذي يعيشه".

اختتم حديثه قائلا "سعيد للغاية بأداء مهاجمي العين خاصة وأننا نسجل في كل مباراة نلعبها ولا توجد لدينا أي مشكلة في خط الهجوم، ولا توجد لدينا أي غيابات في قائمة الفريق".

 



مباريات

الترتيب

H