الشارقة والعين يواصلان انطلاقتهما المثالية بفوز رابع على التوالي

أبوظبي - حافظ الشارقة والعين على انطلاقتهما المثالية في دوري الخليج العربي، بعدما حققا انتصارهما الرابع على التوالي في المسابقة اليوم الجمعة.

وتغلب الشارقة 3-0 على ضيفه الفجيرة، فيما حقق العين فوزا عسيرا 2-1 على ضيفه شباب الأهلي دبي، كما فاز اتحاد كلباء 3-1 على ضيفه النصر.

وارتفع رصيد الشارقة والعين إلى 12 نقطة، ليحققا العلامة الكاملة، وإن اقتنص الشارقة الصدارة بفارق الأهداف عن العين.

تقدم الشارقة بهدف مبكر حمل توقيع ويلتون سواريز في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف زميله كورونادو الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وعاد كورونادو لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث للشارقة وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 60.

وأهدر الفجيرة فرصة تقليص الفارق، بعدما أضاع لاعبه فيرناندو جبرييل ركلة جزاء في الدقيقة 83.

وتجمد رصيد الفجيرة، الذي تلقى خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم، عند أربع نقاط في المركز الثامن.

وفي مباراة العين وشباب الأهلي دبي، افتتح المصري حسين الشحات التسجيل للفريق البنفسجي في الدقيقة 41، قبل أن ينال حسن ابراهيم لاعب شباب الأهلي بطاقة حمراء في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الأول.

واستغل العين النقص العددي في صفوف منافسه ليضيف محمد عبدالرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 52.

وأشعل شباب الأهلي أجواء المباراة مرة أخرى، بعدما أحرز هدفا عبر النيران الصديقة في الدقيقة 66 عن طريق خالد عيسى حارس مرمى العين، الذي فشل في التصدي لقذيفة من لوفانور دو سوزا لاعب شباب الأهلي من ركلة حرة مباشرة، حيث اصطدمت الكرة بالقائم الأيمن قبل أن تصطدم بحارس العين وتسكن شباكه.

حاول شباب الأهلي إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى، لينال خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم، ويتوقف رصيده عند ثلاث نقاط في المركز التاسع.

من جانبه، واصل النصر ترنحه عقب تلقيه هزيمته الرابعة على التوالي، عقب خسارته 1 / 3 أمام مضيفه اتحاد كلباء.

ظل النصر بلا نقاط في المركز قبل الأخير، فيما ارتفع رصيد اتحاد كلباء، الذي واصل صحوته بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي، إلى تسع نقاط في المركز الخامس.

بادر فلورنتين ماني بالتسجيل سريعا لكلباء في الدقيقة الثانية، لكن ألفارو نيجريدو أدرك التعادل للنصر في الدقيقة 19.

وأعاد حسن يوسف التقدم لاتحاد كلباء في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للشوط الأول، فيما تكفل منصور محمد عباس بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 88.



مباريات

الترتيب

H