يورسيتش يعد بـ "كرة القدم الجميلة" بين بني ياس والوحدة

 

ألمح كرونوسلاف يورسيتش، المدير الفني لبني ياس (سيوف العاصمة)، إلى أن مباراته ضد الوحدة (أصحاب السعادة) في رابع جولات دوري الخليج العربي ستكون حافلةً بالمستوى الفني العالي.

ويحل أصحاب السعادة، الثاني في جدول ترتيب المسابقة بـ9 نقاطٍ في رصيده، في ضيافة سيوف العاصمة، الـ9 في الجدول بـ3 نقاطٍ في جعبته.

ومثلما قال يورسيتش بأن بني ياس "يقدم كرة قدم جميلة في الوقت الحالي، ويحقق نتائج إيجابية"، فإنه أشار إلى أن الوحدة أيضا "يلعبون كرة قدم جميلة".

واسترسل الرجل الكرواتي قائلا، "الوحدة من أفضل الفرق التي تحقق التوازن بين الدفاع والهجوم، كما أن لديهم توافق كبير بين اللاعبين المحترفين والمواطنين".

وأكد يورسيتش بأن أصحاب السعادة يمتلكون لعناصر مميزة خاصة في الشق الهجومي قادرة على صنع الفارق بالمهارة الفردية، وأبرز هؤلاء العناصر هو البرازيلي ليوناردو.

وعن استعدادات سيوف العاصمة، فأضاف ابن الـ48 عاما بأن الفريق سيستعيد خدمات فيصل الخديم بعد الايقاف بداعي الطرد، بينما سيستمر غياب مبارك المنصوري بداعي الإصابة.

ومن الجدير بالذكر بأن النقاط الـ3 في رصيد بني ياس جاءت عبر تحقيقه للتعادل في الجولات الثلاث الأولى ضد الفجيرة (الذئاب)، والوصل (الإمبراطور) والجزيرة (فخر أبوظبي).

 



مباريات

الترتيب

H