يوفانوفيتش: البداية السيئة تدفعنا إلى تحقيق الفوز أمام كلباء

أكد الصربي ايفان يوفانوفيتش، مدرب فريق النصر لكرة القدم، على صعوبة المباراة التي يخوضها فريقه يوم الجمعة أمام اتحاد كلباء في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي.

وقال :"كل المباريات التي يخوضها الفريق في الفترة الحالية هي مواجهات صعبة للغاية ، وسنخوض مواجهة اتحاد كلباء بحثاً عن الفوز ولا شيء سواه".

وأضاف المدرب، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الاربعاء :"بدأنا الموسم بشكل سيء ومواجهة اتحاد كلباء ستكون صعبة، ولكن أتوقع أن ينتفض اللاعبون بحثاً عن الفوز، وهو ما نفكر فيه ونبحث عنه ، فالفوز كفيل بخروج الفريق من الفترة الصعبة التي نمر بها".

وأضاف :"الهزائم المتتالية تضع اللاعبين تحت ضغوط متزايدة ، ولكن ثقتي كبيرة في جميع اللاعبين بقدرتهم على مساعدة الفريق للخروج من الموقف الصعب ".

من جانبه، قال محمد يوسف، حارس مرمى الفريق :"نشعر بغضب الجماهير وتعطشهم للفوز ونعدهم في الفترة المقبلة بتقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز في المباراة المقبلة، والحصول على أول ثلاث نقاط لتكون بداية جديدة للفريق".

وقال:" أتحمل مسؤولية جميع الأهداف التي تلقاها الفريق في الجولات السابقة ، وأعد بتصحيح الأخطاء وقيادة الفريق للعبور من هذه المرحلة الصعبة علينا جميعاً".
 
وفشل النصر في تحقيق أي فوز في الدوري هذا الموسم وخسر في مبارياته الثلاث الأولى أمام عدمان صفر / 1 ،وأمام الشارقة 3 / 6،وأمام العين صفر / 3.

 



مباريات

الترتيب

H