فيديو حصاد الجولة الثالثة.. ثلاثي العلامة الكاملة.. وصراع الهداف يشتعل

واصلت أندية العين والوحدة والشارقة تألقها ونجحت في تحقيق العلامة الكاملة بعد مرور 3 جولات من دوري الخليج العربي متربعة على عرش الصدارة.

وكانت أبرز النتائج في هذه الجولة سقوط النصر أمام العين بثلاثية نظيفة وتفوق الوحدة على الوصل 4-1.

حصاد الجولة:

شهدت الجولة تسجيل 25 هدفاً، علماً أن الجولة الأولى سجل فيها 31 هدفاً، والثانية 30 هدفاً.

ويعد الوحدة أقوى خط هجوم في الدوري حتى هذه اللحظة بتسجيله 14 هدفاً متفوقاً على الشارقة بفارق هدفين وعلى الجزيرة بفارق أربعة أهداف، فيما يعد العين أقوى خط دفاع حيث اهتزاز شباكه مرتين فقط.

ويشهد صراع الهداف منافسة شرسة بين علي مبخوت (الجزيرة) وسبيستيان تيجالي (الوحدة) وويلتون سواريز (الشارقة)، إذ يملك كل منهم في جعبته 5 أهداف.

أشهرت البطاقة الصفراء 27 مرة في هذه الجولة والبطاقة الحمراء مرتين (فابيو دي ليما –الوصل) و(وليد اليماحي – عجمان)

انتصار أول للإمارات

حقق الإمارات انتصاره الأول في الدوري بفوزه على ضيفه دبا 3-2، حاصداً نقاطه الثلاث الأولى ومتقدماً للمركز العاشر، فيما بقي رصيد دبا خاليا من النقاط في المركر 12.

"الملك" يواصل التألق

واصل الشارقة تألقه هذا الموسم بتحقيقه الفوز الثالث بتغلبه على مضيفه شباب الأهلي دبي 2-1، ليحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري بفارق الأهداف خلف الوحدة.

الجزيرة يتعثر بالتعادل

فقد الجزيرة أول نقطتين في الدوري بتعادله أمام ضيفه بني ياس 2-2 متخليا عن ركب فرق الصدارة بعد تحقيقه فوزين في الجولتين الماضتين.

وتراجع "فخر أبوظبي" للمركز الرابع برصيد 7 نقاط، فيما أصبح رصيد "السماوي" 3 نقاط في المركز التاسع.

انتصار ثان لكلباء

حقق اتحاد كلباء انتصاره الثاني على التوالي بتغلبه على الظفرة 2-0، رافعاً رصيد إلى 6 نقاط في المركز الخامس، فيما بقي رصيد الظفرة خاليا من النقاط في المركز الأخير.

ثلاثية عيناوية

حقق العين انتصاراً عريضاً على مضيفه النصر 3-0، رافعاً رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثالث خلف الشارقة والوحدة بفارق الأهداف، فيما بقي رصيد النصر خاليا من النقاط في المركز 12 رفقة دبا.

انتصار أول للفجيرة

حقق الفجيرة انتصاره الأول في الدوري بتغلبه على ضيفه عجمان 2-1، ورفع فريق "الذئاب" رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، وتجمد رصيد عجمان عند 3 نقاط في المركز 11.

رباعية وحداوية

حقق الوحدة انتصاراً عريضاً على ضيفه الوصل 4-1، متربعاً على عرش صدارة الدوري برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد "فهود زعبيل" عند 4 نقاط في المركز السادس.



مباريات

الترتيب

H