جوستافو: هدف الوصل تحقيق الفوز على الوحدة

وصف الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، مدرب فريق الوصل لكرة القدم، أن مباراته مع الوحدة يوم الجمعة القادم في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي بالصعبة للغاية على الفريقين.

وقال جوستافو، في مؤتمر صحفي عقد اليوم الأربعاء "فريقي أمامه مباراة هامة مع فريق الوحدة الذي دعم صفوفه بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية وقدم أداء مميزا سواء في الموسم الحالي أو الموسم الماضي، وطلبت من لاعبي فريقي أن يقدموا مباراة الهدف منها تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث".

وعن نقل المباراة من استاد مدينة زايد الرياضية إلى استاد نادي بني ياس بالشامخة، قال كونتيروس "تغيير ملعب المباراة لا يهمني فمقاسات الملاعب واحدة، هناك بعض الفرق التي ترتاح على ملاعب معينة لكن في كل الأحوال نحن الفريق الضيف، والأهم بالنسبة لنا أن نقدم مردودا قويا خلال المباراة مثل الذي قدمناه في مباراة الاتحاد في البطولة العربية ومباراة دبا في أولى جولات الدوري لحصاد الثلاث نقاط".

وعن بيان النادي بخصوص رونالدو مينديز، أوضح كونتيروس "في المباراة الأخيرة تعرض رونالدو مينديز لإصابة بسيطة وحاليا يقوم بعملية الاستشفاء للتخلص من تلك الإصابة، وسنتناقش مع الجهاز الطبي لمعرفة أخر تطورات الإصابة وإمكانية مشاركته في المباراة القادمة من عدمها".

وأضاف "الفريق جاهز بكل قوته ونعمل في التدريبات على معالجة كافة المشاكل التي واجهته في الفترة الماضية وخاصة في الخط الخلفي".

 



مباريات

الترتيب

H