العنبري: جاهزون لمواجهة شباب الأهلي

أكد عبدالعزيز العنبري مدرب فريق الشارقة على صعوبة مباراة فريقه ضد شباب الأهلي دبي المقرر لها يوم الخميس القادم في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي مشددا على ضرورة التركيز واللعب بتوازن لتحقيق نتيجة إيجابية.

وقال العنبري في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "جاهزون لمواجهة شباب الأهلي دبي رغم قصر مدة الراحة بعد المباراة الأخيرة أمام فريق النصر في الجولة الثانية".

وفاز الشارقة على النصر 6 / 3 يوم الجمعة الماضي في الجولة الثالثة من الدوري.

وردا على سؤال حول تذبذب الأداء من مباراة لأخرى، حيث جاءت نتيجة مباراة الشارقة والعين على غير ما يشتهي الجمهور بعد المستوى القوي للفريق أمام الظفرة، قال العنبري "تحدثنا مع اللاعبين حول هذا الأمر الذي نعاني منه منذ الموسم السابق وحتى مجلس الإدارة تحدث إلى اللاعبين وحثهم على المحافظة على الأداء الجيد وأهمية وجود ثقافة الفوز لديهم واستمرار النتائج الإيجابية، وأتوقع أن يظهر الفريق بشكل مرضي في المباراة المقبلة".

ورفض العنبري تحميل دفاع الفريق مسؤولية الأهداف الثلاثة التي هزت شباك الفريق في مباراة النصر مشيراً إلى أن هدفين من الأهداف الثلاثة كانا نتيجة مهارات لاعبي النصر مشدداً على ثقته في اللاعبين وطريقة لعب الفريق كمجموعة متكاملة وبتوازن بين جميع الخطوط.

وأضاف "عدم توقع نتيجة النصر في الشوط الأول وقلة التركيز أجبرا اللاعبين على التراجع في بداية الشوط الثاني بعد هدفي النصر، خوفا من عودته للمباراة".

وانتقل العنبري بالحديث الى منافس الشارقة في المباراة شباب الأهلي دبي وقال "مباراة صعبة وشباب الأهلي سيدخل المباراة وهدفه الفوز بعد خساراته مباراته الأولى في الدوري والفوز على عجمان في الجولة الثانية".

وفي ختام المؤتمر أشار العنبري الى معاناة أغلب الفرق من تذبذب النتائج وقال "أغلب الأندية تعاني من تذبذب المستوى وعدم وجود ثقافة الفوز، أتمنى أن يستمر الوضع خصوصا بوجود الأجانب الذين يمتلكون الخبرة الكافية لاستمرار النتائج.

 



مباريات

الترتيب

H