يورزتش: بني ياس جاهز.. وخطورة الجزيرة في الهجوم

أكد الكرواتي كرونسلاف يورزتش مدرب فريق بني ياس على صعوبة مباراته أمام الجزيرة في الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي المقرر إقامتها الخميس المقبل.

وقال "المنافس (الجزيرة) من الفرق التي تتميز بالقوة في كافة المراكز في أرض الملعب ولديه مجموعة متميزة للغاية من اللاعبين سواء على مستوى المحليين أو الاجانب حيث أن لديهم خبرات متنوعة ويملكون قدرات عالية".

وتحدث يورزتش خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء عن استعدادات فريقه لهذه المواجهة قائلا "قمنا بترتيب الأوراق لخوض مباراة ينتظر لها أن تكون كبيرة ولدينا الكثير من التحديات وسندخل اللقاء بكثير من التوازن بين الدفاع والهجوم وطموحاتنا كبيرة لتحقيق نتيجة ايجابية، وندرك أن الخط الأمامي للجزيرة في منتهى القوة".

وأضاف "شاهدت المنافس جيدا سواء على أرض الواقع أو من خلال التليفزيون ولدي فكرة جيدة للغاية عن إمكانيات اللاعبين، ونحن نحترمهم تماما وسنلعب على الثغرات، ونحترم هذا الفريق الذي استطاع احراز العديد من الأهداف منذ بداية الموسم لكنه في المقابل تلقى أهدافاً كثيرة، وهو فريق يشبه إلى حد كبير فريق الوصل من حيث امتلاكه خط هجومي قوي لكن باقي الفريق يلعب بشكل منفرد، وهو ما سنحاول التركيز عليه".

 



مباريات

الترتيب

H