مدرب الوصل يفتح الباب أمام انتداب بديل لعبدالله صالح

 

لم يستبعد جوستافو كونتيروس، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، القيام بالتعاقد مع عنصرٍ جديدٍ لتعويض غياب عبدالله صالح، قلب دفاعه.

وكان صالح قد أُصيب جرّاء تدخّلٍ قويٍ مع أحمد العكبري، نجم الوحدة (أصحاب السعادة)، خلال موقعة الفريقين بكأس الخليج العربي.

وأظهرت الفحوصات تعرّض اللاعب الأسمر إلى كسرٍ في كاحل القدم اليمني، مما سيعني غيابه عن صفوف الإمبراطور لما يصل إلى 3 أشهرٍ.

وعلّق كونتيروس بهذا الصدد قائلا، "علينا أن نجتمع مع مجلس الإدارة والمعنيين لمناقشة كافة الأمور المتعلقة بالفريق، وفي مقدمتها تعويض المدافع عبد الله صالح".

بيد أنه أضاف موضحا، "أريد أن أوكد على عدم صدور أي قرار برحيل أي لاعب في الفريق، أو التعاقد مع أي لاعب آخر، وأن كل الأقاويل التي ترددت مؤخراً فهي غير صحيحة".

ويعاني الوصل أزمةً في خط الدفاع، فإلى جانب صالح، تعرّض علي الأنصاري لإصابةٍ بقطع في الرباط الصليبي.

إلا أن المدرب الأرجنتيني أعلن عن عودة الثانائي الدولي علي سالمين وخميس إسماعيل، بالإضافة إلى القائد وحيد إسماعيل الذي غاب لظروفٍ خاصةٍ.

وعن لقاء بني ياس (سيوف العاصمة) في ثاني جولات دوري الخليج العربي، تحدّث ابن الـ53 عاما عن رغبة فريقه في تقديم أداءٍ جيدٍ لتحقيق الفوز، منوها إلى صعوبة المباراة، والتي توقّع بأن تكون مغلقةً.

وثبّت الإمبراطور أقدامه مبكرا بين الفرق المنافسة في جدول ترتيب الدوري، إذ حل ثالثا خلف الوحدة والشارقة (الملك) بفضل انتصاره على دبا الفجيرة (النواخذة).

أمام سيوف العاصمة، والذي سيحتضنون المباراة بإستاد "الشامخة"، فإنهم يحتلون المركز الـ8 برصيد نقطةٍ يتيمةٍ من تعادلهم مع الفجيرة (الذئاب).

 

 



مباريات

الترتيب

H