جوستافو: الوصل خاض فترة اعداد قوية استعدادا للدوري

قال الأرجنتيني جوستافو كونتيروس مدرب فريق الوصل لكرة القدم إن فريقه خاض فترة إعداد قوية استعدادا للموسم الجديد.

ويلتقي الوصل مع دبا الفجيرة يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.

وقال كونتيروس في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء " فريقي قام بعمل فترة إعداد قوية خلال الفترة الماضية، وقدم لاعبو الفريق مستوى جيد خلال فترة المعسكر وهو الأمر الذي اتضح خلال مباراة الاتحاد السعودي في بطولة الأندية العربية".

وأضاف "سيتم اختيار اللاعب الأنسب للمباراة ضد دبا، حيث سيدخل الفريق اللقاء بهدف تقديم أداء جيد، خاصة وأنها تعتبر أولى مباريات الفريق الرسمية في البطولات المحلية التي سيخوضها على أرضه ووسط جماهيره".

وتابع "الفريق عبارة عن كتلة واحدة حيث يدافع اللاعبون معاً ويهاجمون معاً. ويبدأ دفاع الفريق من عند المهاجمين، لذلك نحن نعمل على تنفيذ فكرنا الخططي المتمثل في اللعب كمجموعة واحدة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق عدداً من النقاط مثل الزام كل اللاعبين بالأسلوب التكتيكي للفريق وتطوير المجهود الفردي لكل لاعب ليساعده على تقديم أفضل ما لديه داخل الملعب".

وتابع جوستافو "أؤكد أننا كجهاز فني سنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق هدفنا بأن يصبح الفريق مجموعة واحدة داخل الملعب حتى لا تقع المسؤولية على لاعب بعينه، نحن يجب أن نكون مجموعة واحدة داخل الملعب، نهاجم معاً وندافع معاً حتى نحقق الأهداف المرجوة".

وأكد "فابيو دي ليما أحد الأعمدة الرئيسيّة في الفريق وهو عائد من الإصابة مؤخراً بعد غياب اقترب من 30  يوماً، بالنسبة لنا هو لاعب مهم لكنه يقوم الآن بعملية استشفاء وبإمكانه أن يلعب في المباراة القادمة أمام دبا لمدة 30 دقيقة فقط لذلك من الممكن أن نستعين بخدماته في الشوط الثاني من المباراة".

 



مباريات

الترتيب

H