رازوفيتش: الظفرة عليه أن يقاتل أمام الشارقة

يرى الصربي فوك رازوفيتش مدرب فريق الظفرة لكرة القدم أن صراع هذا الموسم في دوري الخليج العربي سيكون على أشده في منطقة الوسط.

وقال رازوفيتش في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء قبل لقاء الخميس القادم أمام الشارقة في الجولة الأولى من الدوري "منذ قدومي للتدريب في الظفرة والأجواء مثالية في الكثير من الأمور، ولدي انطباع كامل عن اللاعبين ومدى قدراتهم في الوقت الراهن ونحتاج لوقت لخوض مباريات رسمية وسوف نشاهد أداء يرتقي من مباراة لأخرى في المسابقات المحلية".

وأضاف "سأعمل على تقديم أفضل العروض مع الظفرة وينتظرنا موسم قوي سيكون الصراع فيه على القمة محسوم بين 5 أندية معروفة بالدوري في الوقت الذي سيكون الصراع فيه شرسا للغاية في منطقتي الوسط والقاع، وفريق الشارقة منظم وسنقاتل أمامه حتى الدقيقة الأخيرة".

وفي نفس المؤتمر قال محترف الفريق البرازيلي دييجو ريسوناتو " فريقنا يمتلك عناصر جيدة للغاية ونسعى للظهور بالشكل المناسب في المحطة الأولى من الدوري ضد فريق يمتلك قدرات عالية، واعتبر نفسي أمام تحد جديد في مشواري الكروي كونها المرة الأولى التي ألعب فيها في منطقة الخليج وبالتالي سأسعى لبذل أقصى جهد ممكن طوال تواجدي بأرض الملعب".

 



مباريات

الترتيب

H