العنبري متفائل بلقاء الشارقة مع الظفرة في إنطلاقة دوري الخليج العربي

عبر عبد العزيز العنبري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة عن تفاؤله بالموسم الجديد مع الفريق عندما يستهل مشواره بالدوري بمواجهة الظفرة بعد غد الخميس في الجولة الأولى مؤكدا أن الشارقة حقق الاستفادة الكبيرة من المعسكر الخارجي في ألمانيا وهولندا.

وقال العنبري في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء "رغم غياب ثلاثة من اللاعبين الأساسيين لانضمامهم لصفوف المنتخب الأولمبي المشارك حاليا في دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا في اندونيسيا وهم حمد جاسم وماجد سرور وعبدالله غانم، لكن مثل هذه الظروف تكون فرصة للاعبين آخرين يمكن لهم الظهور وهو ما انتظره من العناصر التي سيتم الاستقرار عليها".

وأضاف "دائما ما تكون المباريات الأولى في مسابقة الدوري بها الكثير من الحذر والخوف أو القلق ولكننا جاهزين بكل العناصر المتاحة، وأجانب الفريق مستعدون تماما وهم البرازيلي ويلتون ومواطنه ايجور ومعهما الأوزبكي شوكوروف ولاعب الرأس الاخضر ريان منديز".

وتحدث اللاعب البرازيلي أيجور معبرا عن سعادته بالتواجد لأول مرة في دوري خليجي وأنه استطاع التأقلم السريع مع الأجواء الحارة في دولة الإمارات وأنه يبحث مع زملائه عن كيفية اسعاد جماهير الفريق في أولى مباريات الدوري.

 



مباريات

الترتيب

H