شباب الأهلي يكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة

تأهل شباب الأهلي دبي إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة لكرة القدم عقب فوزه 4-2 بركلات الترجيح على النصر بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1 في ختام مباريات دور الثمانية اليوم السبت.

وأكمل شباب الأهلي عقد أندية الدور قبل النهائي بعد تأهل الشارقة والظفرة والوصل.

ووضع البديل محمد العكبري النصر في المقدمة في الدقيقة 78 لكن هنريكي لوفانور أدرك التعادل لشباب الأهلي عندما تصدى إبراهيم عيسى حارس النصر لمحاولته من ركلة جزاء قبل النهاية بدقيقتين لكنه تابعها بقدمه في الشباك.

وألغى الحكم هدفا لشباب الأهلي في الشوط الأول الإضافي بداعي التسلل ليستمر التعادل ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها شباب الأهلي دبي.

وفي وقت سابق اليوم تأهل الشارقة للمربع الذهبي عندما أحرز عبد الله غانم هدفا من ضربة رأس في الوقت الإضافي ليقود فريقه إلى قبل النهائي بعد الفوز 2-1 على ضيفه الإمارات في دور الثمانية.

وأحرز حسام لطفي هدف التعادل 1-1 للإمارات في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الوقت الأصلي للمباراة عندما تابع تمريرة عرضية وحولها من مدى قريب في شباك عادل الحوسني حارس الشارقة.

ووضع ريان مينديز الشارقة في المقدمة في الدقيقة 13 عندما أحسن استقبال تمريرة طويلة وانفرد بالمرمى وأرسل الكرة إلى المرمى.

 



مباريات

الترتيب