الوحدة يواصل انطلاقته المثالية وبني ياس يهزم اتحاد كلباء

واصل الوحدة انطلاقته المثالية في المجموعة الأولى ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، بعدما تغلب 2 / صفر على ضيفه دبا الفجيرة اليوم الأحد في الجولة الرابعة بالمجموعة، التي شهدت أيضا فوز بني ياس 2 / 1 على مضيفه اتحاد كلباء، وشباب الأهلي دبي على ضيفه عجمان بالنتيجة ذاتها.

عزز الوحدة صدارته للمجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن بعد فوزه في مبارياته الأربع الأولى، في حين تجمد رصيد دبا الفجيرة عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات في المركز الخامس.

جاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث افتتح محمد الحمادي التسجيل للوحدة في الدقيقة 19، فيما أضاف خليل الحمادي الهدف الثاني في الدقيقة 42.

من جانبه، حقق بني ياس انتصاره الثاني على التوالي، بفوزه الصعب 2 / 1 على مضيفه اتحاد كلباء.

بادر اتحاد كلباء بالتسجيل عن طريق لاعبه مانع سعيد في الدقيقة 29، قبل أن ينتفض بني ياس ويسجل هدفين حملا توقيع عبدالله بوعشوان وبيدرو كوندي في الدقيقتين 39 و83.

ارتفع رصيد بني ياس إلى سبع نقاط في المركز الثاني من ثلاث مباريات، وتوقف رصيد اتحاد كلباء عند نقطة واحدة في المركز السادس (قبل الأخير) من أربعة لقاءات.

وحافظ شباب الأهلي دبي على صحوته بعدما انتزع فوزه الثاني على التوالي بالمجموعة، بتغلبه 2 / 1 على ضيفه عجمان.

رفع شباب الأهلي دبي رصيده إلى ست نقاط من ثلاث مباريات، ليرتقي للمركز الثالث، في حين توقف رصيد عجمان عند أربع نقاط في المركز الرابع.

وتقدم خلفان حسن خلفان لشباب الأهلي في الدقيقة 39، لكن المحترف النيجيري ستانلي أوهاويتشي أدرك التعادل لعجمان في الدقيقة 62.

ولم تدم فرحة الضيوف بالتعادل كثيرا، بعدما عاد خلفان حسن خلفان للتسجيل مرة أخرى، مسجلا الهدف الثاني لشباب الأهلي في الدقيقة 63.

 



مباريات

الترتيب

H