مدرب الوصل: مستمرون في سياسة إعطاء الفرصة للاعبين الشباب

أكد الأرجنتيني جوستافو كونتيروس مدرب الوصل على استمرار فريقه في إعطاء الفرصة للاعبين الشباب للمشاركة في المباريات، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد السبت على هامش استعداد "الامبراطور" لملاقاة الوحدة في الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس الخليج العربي لكرة القدم.

وقال كونتيروس: "سنستمر في سياسة إعطاء الفرصة للاعبين الشباب خاصة وأن لوائح البطولة تساعد على تحقيق هذا الأمر".

وشدد مدرب الوصل على أهمية المباراة أمام الوحدة، قائلاً: "أمامنا مباراة هامة جداً أمام أحد الفرق الكبرى في الإمارات، الوحدة يقدم أداءً مميزاً في الآونة الأخير بفضل حالة الاستقرار الفني والنفسي التي يعيشها، ويملك لاعبين مميزين، هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة لتحقيق هدفنا الرئيسي المتمثل في الصعود مع الفرق الأربعة التي ستتأهل إلى الدور المقبل".

وأوضح كونتيروس أن فريقه عالج بعض السلبيات التي عانى منها الفريق في الفترة الماضية، قائلاً: "قمنا بتصحيح بعض السلبيات في الفترة الماضية، في المباراة الأخيرة كان لدينا 6 فرص محققة 4 منها لنجم الفريق فابيو دي ليما لكن الحظ عاند الفريق وحرمه من تحقيق الفوز".

 من جانبه، شكر خالد الشيباني لاعب الوصل اتحاد الإمارات لكرة القدم على وضع اللائحة الجديدة التي تعطي للاعبين الصغار فرصة المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي، مؤكداً على أنها ستوفر للاعبين الصغار فرصة قوية للمشاركة واثبات الذات وهو الأمر الذي سيعود بالفائدة على الفريق

وقال الشيباني: "المشاركة الأخيرة كانت جيدة، توجيهات المدير الفني واللاعبين الكبار في الفريق ساعدتني كثيراً، وفي المباريات القادمة سأسعى إلى التمسك بالفرصة وتقديم أفضل ما لدي".


ويحل الوصل ضيفاً على الوحدة الأحد وفي جعبته نقطة بعد تعادله في افتتاح منافسات كأس الخليج العربي بالتعادل السلبي أمام اتحاد كلباء، فيما يملك الوحدة في جعبته 3 نقاط من انتصار ثمين خارج قواعده أمام شباب الأهلي دبي.



مباريات

الترتيب

H