جالاردو يعترف بعدم اكتراثه ببرونزية كأس العالم للأندية

 

لم يخفِ مارسيلو جالاردو، المدير الفني لريفر بليت الأرجنتيني، قلة اهتمام فريقه بنيل برونزية بطولة كأس العالم للأندية 2018 على حساب كاشيما أنتلرز الياباني.

وبعد أسابيعٍ من تتويجه بلقب كأس ليبراتادوريس 2018 على حساب جاره اللدود بوكا جونيورز، وجد ريفر بليت نفسه يتعثّر في نصف نهائي المونديال أمام العين الإماراتي (الزعيم).

وأوضح جالاردو، "لن تفهم هذا الشعور إلا لو كنت أرجنتينيا. فقط الناس في الأرجنتين سيفهمون ما يعنيه الأمر أن يتغلب ريفر بليت على بوكا جونيورز في نهائي كأس ليبراتادوريس".

وأكمل ابن الـ42 عاما، "اللاعبون حاولوا الخروج من الأجواء الاحتفالية، وأن يركزوا على نصف النهائي، ولكنهم أخفقوا في ذلك .. كل ما نرغب فيه الآن هو إنهاء هذه البطولة، والعودة إلى بلادنا للاحتفال مع جماهيرنا".

ونقلت صحيفة "خليج تايمز" الإماراتية عن جالاردو قوله بأن جماهير ريفر بليت لا تكترث للقب كأس العالم للأندية، والتي كان فريقها مرشحا للتنازع عليه في المباراة النهائية أمام ريال مدريد.

واختتم الدولي الأرجنتيني السابق تصريحاته مضيفا، "نحن مستاؤون لعدم وصولنا إلى النهائي .. فقد كان هدفنا اللعب في النهائي .. (ولكن) الآن قد أخبرت لاعبي فريقي بضرورة الاستمتاع بما تبقى من وقتهم فوق أرضية الملعب".

من العنود المهيري

 



مباريات

الترتيب

H