لوف يمنح فرصة جديدة لنجومه الأساسيين في لقاء الحسم أمام جورجيا

قرر يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم منح فرصة جديدة إلى تشكيلته الأساسية التي خسرت أمام المنتخب الأيرلندي أمس الأول الخميس للعب أمام المنتخب الجورجي في مباراة الفريقين غدا الأحد بالجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016).

وتلقى المنتخب الألماني (مانشافت) حامل لقب كأس العالم هزيمة مفاجئة صفر / 1 أمس الأول الخميس أمام نظيره الأيرلندي في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات ليتأجل حسم تأهل الفريق إلى النهائيات حتى المباراة المقررة غدا أمام جورجيا.

وقال لوف، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم السبت قبل مباراة الغد ، "لن تكون هناك تغييرات عديدة في تشكيلة الفريق" لكنه لم يكشف عن هوية اللاعب الذي سيحل في تشكيلة الفريق الأساسية بدلا من المهاجم ماريو جويتزه الذي أصيب ويغيب عن مباراة الغد.

ومن بين البدائل المتاحة أمام لوف ، يبرز باستيان شفاينشتيجر قائد الفريق الذي عاد لتدريبات الفريق بعدما تعافى من الإصابات. وقال لوف "على الأقل ، يبدو أن مستوى شفاينشتيجر تحسن وهو ما يعطي بعض الأمل".

وضاعفت الهزيمة أمس الأول في دبلن من الضغوط الواقعة على المنتخب الألماني بطل العالم حيث كان عليه الخروج بنقطة التعادل على الأقل من هذه المباراة للتأهل رسميا إلى يورو 2016 وهو ما يسعى إلى تحقيقه في مباراة الغد.

 



مباريات

H