البرازيل تستدعي مارسيلو

ضم مدرب البرازيل دونجا المدافع مارسيلو الذي يلعب لريال مدريد الإسباني إلى التشكيلة الجديدة لمنتخب بلاده والتي تجمع بين العناصر الشبابية وأصحاب الخبرة استعدادا لخوض مباراتين وديتين أمام فرنسا وتشيلي في وقت لاحق من مارس آذار الجاري في خضم الاستعداد لكأس كوبا أمريكا التي ستقام في وقت لاحق من العام الجاري.

ولم تتضمن التشكيلة الجديدة للبرازيل أي مفاجآت وهي تتكون من 23 لاعبا سبق لكل منهم اللعب على المستوى الدولي بما في ذلك فابيانو (21 عاما) المنتمي إلى موناكو الفرنسي.

وقال دونجا "مارسيلو عاد إلى تشكيلة ريال مدريد الدائمة من جديد وهو صاحب خبرة في نهائيات كأس العالم مع البرازيل.. ونحن نسعى للمزج بين عناصر الخبرة والشباب."

وأضاف دونجا قوله "سبق واستدعينا فابيانو ونأمل أن يتمكن من اللعب كثيرا مع موناكو. إنه مدافع ايمن إلا أنه لعب في خط الوسط في موناكو."

وستلتقي البرازيل مع منتخب فرنسا في باريس في 26 مارس آذار الجاري ثم تواجه تشيلي في استاد الإمارات اللندني بعدها بثلاثة أيام.

كما استدعي دونجا كلا من سوزا لاعب ساو باولو وروبينيو مهاجم سانتوس.

وكان دونجا تولى تدريب البرازيل للمرة الثانية في يوليو تموز الماضي مباشرة بعد كأس العالم وفاز بجميع المباريات الست التي خاضها مع الفريق ودخل مرماه هدف واحد فقط خلالها.

وستكون المواجهة مع فرنسا وتشيلي أخر مباريات للمنتخب البرازيلي قبل أن يعلن دونجا تشكيلته النهائية لخوض كأس كوبا أمريكا التي ستقام في تشيلي في يونيو حزيران المقبل.

وجاءت تشكيلة البرازيل على النحو التالي..

حراس المرمى: جيفرسون (بوتافوجو) ومارسيل جروهي (جريميو) ودييجو الفيس (فالنسيا).

المدافعون: ديفيد لويز (باريس سان جيرمان) وماركينيوز (باريس سان جيرمان) وتياجو سيلفا (باريس سان جيرمان) وميراندا (اتليتيكو مدريد) وفيليبي لويس (تشيلسي) ودانيلو (بورتو) وفابينيو (موناكو) ومارسيلو (ريال مدريد).

لاعبو الوسط: لويز جوستافو ((فولفسبورج) والياس (كورنثيانز) وسوزا (ساو باولو) وفرناندينيو (مانشستر سيتي) وفيليبي كوتينيو (ليفربول) وويليان (تشيلسي) وفيرمينو (هوفنهايم) واوسكار (تشيلسي) ودوجلاس كوستا (شاختار).

المهاجمون: نيمار (برشلونة) ودييجو تارديلي (شاندونغ) وروبينيو (سانتوس).

 



مباريات

H