ضربة موجعة لمانشستر يونايتد بإصابة دي ماريا في نهائي كوبا أميركا

تعرض فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم لضربة موجعة، عقب إصابة جناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في أوتار الركبة خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد نظيره التشيلي في المباراة النهائية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) لكرة القدم اليوم السبت.

وخسرت الأرجنتين من تشيلي 1-4 بركلات الترجيح بعد التعادل سلبياً في مباراة امتدت للوقت الإضافي.

واضطر دي ماريا لعدم استكمال المباراة عقب تعرضه للإصابة ليستبدله خيراردو مارتينو (تاتا) المدير الفني لمنتخب الأرجنتين بإيزكويل لافيتزي في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

وكانت جماهير مانشستر يونايتد قد شعرت بقدر كبير من التفاؤل حول قدرة دي ماريا على استعادة مستواه المعهود، بعدما قدم أداء لافتا خلال مشاركته مع منتخب التانجو في كوبا أمريكا.

ولم يظهر دي ماريا / 27 عاما/ بالشكل المنتظر منه خلال موسمه الأول مع مانشستر يونايتد، بسبب الإصابة، فبعد بدايته الجيدة مع الفريق الانجليزي، تراجع مستواه سريعا، وكافح كثيرا من أجل العودة إلى القائمة الأساسية للفريق عقب تعرضه للإصابة في الفخذ خلال مباراة فريقه مع هال سيتي في تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

وظل اللاعب الأرجنتيني يعاني من التراجع في أدائه، حتى حصل على بطاقة حمراء خلال مباراة الفريق مع أرسنال في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي في شهر آذار/مارس الماضي، ليصبح ضيفا دائما على مقاعد البدلاء خلال المباريات المتبقية في الموسم المنصرم.

ومن المقرر أن يبدأ مانشستر يونايتد تدريباته استعدادا للموسم الجديد بعد غد الاثنين.

 



مباريات

الترتيب