نجم باراجواي يدلي بدلوه: نيمار يستحق العقوبة

أكد ايفان بيريس، ظهير منتخب باراجواي، أن البرازيل ستتأثر كثيرا بغياب النجم نيمار، معتبرا أن العقوبة التي تلقاها اللاعب البرازيلي من قبل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" عادلة.

وقال بيريس خلال مؤتمر صحفي "لا أريد التحدث كثيرا عن المشكلة .. أعتقد أنهم طبقوا عليه العقوبة التي يستحقها نظرا لما قام به".

وتواجه باراجواي يوم السبت المقبل المنتخب البرازيلي في دور الثمانية من بطولة كوبا أمريكا 2015 بمدينة كونسيبسيون التشيلية.

وأضاف بيريس "لقد واجهت نيمار عدة مرات .. جميعا نعلم كم هو لاعب رائع على المستوى الفني .. مارسيلو لاعب قوي وهو من أفضل اللاعبين في العالم".

وأشار لاعب أودينيزي الإيطالي إلى أن غياب نيمار سيؤثر سلبا بشكل كبير على البرازيل "لأنه لاعب متميز".

ورغم ذلك، حذر بيريس من خطورة المنتخب البرازيلي بقيادة المدير الفني كارلوس دونجا، حيث أنه يجمع العديد من اللاعبين الجيدين بين صفوفه، مشددا أنه "من المحتمل أن يشهد خط هجومه بعض التراجع إلا أنه يتمتع بصلابة كبيرة كفريق واحد".

وغادر نيمار تشيلي أمس الاثنين عائدا إلى البرازيل بعد أن قرر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الالتزام بعقوبة الإيقاف لمدة 4 مبارياتٍ الموقعة على اللاعب.

ونشر نيمار أمس عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي رسالة اعترف من خلالها بتحمله المسؤولية عن الأحداث التي أدت إلى طرده وإيقافه، وذلك بعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب البرازيلي بهدف نظيف أمام نظيره الكولومبي الأربعاء الماضي.

وقال نيمار في رسالته "أطلب الصفح من زملائي بعد أن أقمحت نفسي في هذا الموقف، ولكنني أثق بأنني خرجت منه وقد تعلمت درسا جديدا في مسيرتي".



مباريات

الترتيب