ميسي: اوروجواي أجبرتنا على اللعب العنيف

لا سيرينا (تشيلي) - قال ليونيل ميسي مهاجم الأرجنتين إن منتخب بلاده كان يأمل في تجنب مواجهة عنيفة تعتمد على الالتحامات البدنية أمام اوروجواي لكن فريقه أظهر قدرته على إتمام المهمة بنجاح بعد الفوز 1-صفر على حاملة اللقب في كأس كوبا أميركا لكرة القدم الثلاثاء.

وخرج جيراردو مارتينو مدرب الأرجنتين مطروداً بعد مرور نصف ساعة من اللعب بسبب الاعتراض على قرار الحكم كما توترت الأجواء عدة مرات أثناء اللقاء وسط التحامات قوية بين اللاعبين.

وقال ميسي: "كانت مباراة صعبة ومليئة بالاحتكاكات والالتحامات البدنية. أظهرنا أنه يمكننا اللعب بهذه الطريقة حتى وأن لم يكن هذا ما نتطلع إليه."

وأضاف مهاجم برشلونة الإسباني: "كان المنافس يتطلع لمواجهة عنيفة منذ البداية. لم يكن يرغب في اللعب كثيرا."

واستحوذت الأرجنتين على الكرة نحو ثلثي المباراة وكانت الأكثر هجوما لكنا احتاجت لضربة رأس بارعة في بداية الشوط الثاني من المهاجم سيرجيو اجويرو كي تضمن الفوز.

وأكد خافيير ماسكيرانو زميل ميسي في برشلونة والارجنتين أن منتخب بلاده تحسن منذ المباراة الأولى للفريق في كوبا أميركا عندما أهدر تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2.

وقال ماسكيرانو: "كل يوم نلعب بشكل أفضل لفترة أطول وهذا شعور جيد."

وتملك الارجنتين أربع نقاط بالتساوي مع باراجواي في المجموعة الثانية مقابل ثلاث نقاط لاوروجواي بينما تتذيل جامايكا الترتيب بعدما خسرت مرتين متتاليتين.

وستتقابل الارجنتين مع جامايكا في مباراتها الأخيرة بالمجموعة كما ستلعب اوروجواي مع باراجواي يوم السبت القادم.

وقال ماكسي بيريرا مدافع اوروجواي: "سنواجه باراجواي في المباراة القادمة وسنلعب على مكان في الدور التالي."

وأضاف: "لكن كنا نعلم أن الأمور ستسير بهذه الطريقة وأنها ستكون مجموعة صعبة للغاية. لكن نملك ثلاث نقاط ولا يزال أمامنا فرصة."

 



مباريات

الترتيب