حارس جامايكا يهدي باراجواي انتصاراً ثميناً

أنتوفاجاستا (تشيلي) - أهدى حارس مرمى المنتخب الجامايكي فوزا ثمينا وغاليا 1-صفر لمنتخب باراجواي على فريقه الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) المقامة حاليا في تشيلي.

وعزز منتخب باراجواي فرصه في التأهل للدور الثاني (دور الثمانية) للبطولة قبل مباراته الصعبة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة والتي يلتقي فيها منتخب أوروجواي حامل اللقب لتكون مواجهة معادة لنهائي النسخة الماضية من البطولة.

ورفع منتخب باراجواي رصيده إلى أربع نقاط ليتصدر المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام منتخب أوروجواي وثلاث نقاط أمام المنتخب الأرجنتيني قبل المباراة الثانية بالمجموعة بين منتخبي الأرجنتين وأوروجواي.

ومني المنتخب الجامايكي بالهزيمة الثانية على التوالي ليقترب كثيرا من الخروج الرسمي من البطولة في أول مشاركة له ببطولات كوبا أميركا.

وكان المنتخب الجامايكي ندا قويا وعنيدا لمنتخب باراجواي معظم فترات المباراة خاصة في الشوط الثاني.

ولكن الفريق، الذي يشارك في البطولة بدعوة من اتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية (كونميبول)، دفع الثمن باهظا للخطأ القاتل الذي ارتكبه حارس مرماه دواين كير بالخروج الخاطئ من منطقة الجزاء والذي تسبب في هدف المباراة الوحيد الذي أحرزه إدجار بينيتيز في الدقيقة 36.


 



مباريات

الترتيب

H