الفيس: استدعائي للمنتخب كان مفاجأة سارة لي

تيموكو (تشيلي) - رغم أنه لم يخض سوى مرانين فقط مع المنتخب البرازيلي تألق الظهير الأيمن داني ألفيس في المباراة التي فاز فيها منتخب بلاده 2-1 على نظيره البيروفي الأحد في مستهل مشوار الفريقين في بطولة كوبا أمريكا .2015

وقال ألفيس الذي تم استدعاؤه بشكل طارئ يوم الأربعاء الماضي من قبل الجهاز الفني لمنتخب السامبا ليحل بديلا للمصاب دانيلو: "أنا سعيد بهذه الثقة .. لقد عملنا سويا في الماضي .. انضمامي الأول للمنتخب كان مع دونجا.. شاركنا في المنافسات جنبا إلى جنب وهو يعرف أنني جاهز دائما للمساعدة.. سأقدم أفضل ما لدي سواء من على مقاعد البدلاء أو بالمشاركة منذ البداية".

ويبدو أن المرانين اللذين خاضهما الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني كانا كفيلين بالدفع به أساسيا في مباراة الأحد التي لعبت بمدينة تيموكو بجنوب تشيلي ليصنع تمريرة حاسمة لنيمار والتي سجل منها الهدف الأول للمنتخب البرازيلي في هذا اللقاء.

وأضاف ألفيس: "استدعائي كان مفاجأة سارة بالنسبة لي .. أرغب في أن نستمر في العمل بالكيفية التي بدأنا بها منذ اللحظة الأولى وأن نقدم أداء طيبا في هذه البطولة".

واختتم ألفيس البالغ من العمر 32 عاما قائلا: "أنا جاهز دائما للانضمام للمنتخب .. أنا سعيد للغاية وسأحاول الاستمرار في تقديم ما اعتدت أن أقدمه دائما".



مباريات

الترتيب

H