تيفيز يتهكم على شائعات خلافاته مع ميسي

سخر كارلوس تيفيز مهاجم يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم من الشائعات التي تشير إلى أن خلافا مع زميله ليونيل ميسي كان سببا في غيابه عن بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأشاد تيفيز "الأباتشي" بزميله ميسي قائد المنتخب الأرجنتين ، وقال "أضحك ، مع ميسي ، على كل ما يقال".

وأوضح تيفيز ، في مقابلة نشرتها صحيفة "كلارين" الأرجنتينية اليوم الجمعة ، "نعلم أن نظرة أو عناقا سيكون كافيا لكشف كل الأمور. لسنا بحاجة لنقول أي شيء" وأشار إلى أنه وميسي يتركان هذا الجدل يمر بشكل طبيعي دون تعقيب عليه مثلما حدث قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي فاز فيه برشلونة على يوفنتوس 3 / 1 السبت الماضي.

وظهر اللاعبان يتحدثان سويا والابتسامة تعلو وجهيهما قبل المباراة النهائية لدوري الأبطال بالعاصمة الألمانية برلين.

وقال تيفيز "التقينا أيضا بعد كأس العالم وتصافحنا وتعانقنا وتحدثنا لمدة ساعتين عن كرة القدم. أعرف ميسي جيدا وهو يعرفني هكذا. الثقة متبادلة بيننا.. كل ما يقال مجرد اجتهادات صحفية ويكون الخاسر الوحيد منها هو الفريق".

ويرى تيفيز أن ميسي هو اللاعب الأفضل في العالم ويرد على الشائعات الصحفية بأنه ما من أحد يمكنه التشكيك في إنجازات ميسي مشيرا إلى أنه وميسي صديقان وليسا خصمان.

وتجنب تيفيز الحديث عن مصيره مع نادي يوفنتوس وما إذا كان سيترك الفريق إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني أو ينتقل للدوري الإسباني.

وأكد تيفيز أنه يدرك أن المنتخب الأرجنتيني مرشح بقوة للقب كوبا أمريكا 2015 في تشيلي وأن الجميع داخل الفريق يعرفون هذا جيدا ويدركون ضرورة ان يحرز لاعبو هذا الجيل أي لقب.

 



مباريات

الترتيب