هيجواين: التتويج بكوبا أميركا يضمد جراح المونديال

لا سيرينا - أكد اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين أن فوز منتخب بلاده ببطولة كوبا أميركا سيساعده كثيرا على تضميد جراحه التي خلفها مونديال البرازيل 2014 بعد هزيمة الأرجنتين في المباراة النهائية للبطولة أمام المنتخب الألماني.

وقال هيجواين من خلال مقطع مصور بثه الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: "الألم أصبح جزءا من الماضي ومن الرائع أن الكرة تعطيك فرصة للتعويض.. سنحاول تضميد هذه الجراح عن طريق الفوز بكأس غابت عنا لفترة طويلة".

وأضاف مهاجم نادي نابولي الإيطالي: "في كل مرة تأتي فيها إلى المنتخب عليك أن تقوم بأفضل ما لديك وأن تتحلى بالأمل في تحقيق التطلعات والأهداف".

وأشار هيجواين إلى أن منتخب الأرجنتين بقيادة المدير الفني خيراردو مارتينو يأخذ بطولة كوبا أميركا على محمل الجد كما ينبغي أن يكون الأمر بالإضافة إلى أن الفريق يتحلى بشغف الحصول على اللقب، على حد قوله.

وتابع هيجواين: "الفريق بخير ويتمتع بالصلابة.. يبدو واضحا أنه من الصعب الانتفاض من جديد ولكن الفريق على ما يرام وقادر على تحقيق اللقب".

وتستهل الأرجنتين مشوارها في البطولة يوم السبت المقبل أمام باراجواي في إطار منافسات المجموعة الثانية، ثم تواجه أوروجواي يوم الثلاثاء 16 حزيران/يونيو على أن تختتم مبارياتها في الدور التمهيدي يوم السبت 20 حزيران/يونيو أمام جاميكا.



مباريات

الترتيب