كاسيريس وراميريز خارج قائمة أوروجواي في كوبا أميركا

مونتفيديو - خرج اللاعبان مارتين كاسيريس نجم يوفنتوس الإيطالي وجاستون راميريز نجم خط وسط هال سيتي الإنجليزي من قائمة منتخب أوروجواي الأولية استعدادا لبطولة كوبا أميركا 2015 .

وأعلن اتحاد أوروجواي لكرة القدم أن القائمة التي أعلنها أوسكار تاباريز المدير الفني الوطني لمنتخب أوروجواي أمس الاثنين خلت من اسم اللاعبين اللذين يتعافيان حاليا من الإصابة.

وكشف تاباريز عن قائمته الأولية المكونة من 27 لاعبا أمس، والتي ستتقلص إلى 23 لاعبا فقط قبل الأول من حزيران/يونيو المقبل، وهو الموعد الأخير الذي حدده القائمون على تنظيم البطولة القارية الكبيرة لتسليم القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في البطولة.

ولم ينضم إلى قائمة تاباريز أيضا النجم الأوروجواياني لويس سواريز بسبب عقوبة الإيقاف التي وقعها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في مونديال البرازيل الماضي بعد أن "عض" المدافع الإيطالي جورجيو كيلليني.

ومن ناحية أخرى، انضم إلى قائمة منتخب أوروجواي لاعب الوسط كريستيان رودريجيز الذي فسخ عقده مؤخرا مع ناديه جريميو البرازيلي.

ولم تشهد قائمة تاباريز أي مفاجآت، كما حدث في الفترة الانتقالية للفريق بعد المونديال، بعد أن غاب النجمان دييجو فورلان ودييجو لوجانو عن قائمة الفريق في أكثر من مناسبة تلت نهائيات كأس العالم.

وتشارك أوروجواي هذا العام في كوبا أمريكا للدفاع عن لقب البطولة الذي توجت به في الأرجنتين عام 2011 .



مباريات

الترتيب