مدرب الجزائر متفائل بتخطي عقبة ساحل العاج

رويترز

القاهرة - لم يخف جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر تفاؤله بإمكانية عبور منتخب ساحل العاج، عندما يلتقيان الخميس، في دور الثمانية ببطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي تستضيفها مصر.

وترك بلماضي، الانطباع في حديث للتلفزيون الجزائري اليوم الثلاثاء، أنه يعرف كل خبايا منتخب ساحل العاج بعدما شاهده أمس الاثنين في المباراة التي تغلب فيها على مالي 1-صفر في دور الـ16 من البطولة.

ونوه بلماضي، أن اللاعبين تأثروا بالصور التي تبرز فرحة الشعب الجزائري بالانتصارات التي تحققت حتى الآن، موضحا بأنها ستكون دافعا قويا لهم لبذل كل ما في وسعهم من أجل التقدم في البطولة.

وقال بلماضي، إنه لم يكن ينتظر أن يحقق المنتخب كل هذه الانجازات، مشددا على أنه كان يؤمن بالعمل الذي كان يقوم به، وبكفاءة الطاقم المساعد. كما أشاد بالسلوك المثالي للاعبين منذ انطلاق الاستعدادات بداية حزيران/ يونيو الماضي، لافتا إلى تواصله الدائم معهم.

وهاجم بلماضي، مجددا، المحللين والنقاد الذين انتقدوه بسبب قائمة اللاعبين الـ23 التي ضمت عدلان قديورة لاعب بخط وسط نادي نوتينجهام فوريست الإنجليزي، قبل أن يصبح هذا اللاعب محل إشادة اليوم من قبل نفس الأشخاص.

كما ذكر أنه يعرف جيدا إمكانيات لاعبي المنتخب الجزائري وهو ما ساعده على إخراج أفضل ما لديهم، بخلاف ما حدث مع المدربين السابقين.

 



مباريات

الترتيب

H