مصر تختبر التشكيلة الأساسية أمام غينيا بحضور صلاح

رويترز

القاهرة - غاب محمد صلاح هداف ليفربول عن فوز مصر 1-صفر على تنزانيا يوم الخميس الماضي في أول مباراة ودية استعدادا لكأس الأمم الإفريقية لكرة القدم التي تنطلق على أرضها يوم الجمعة المقبل لكنه سيكون جاهزا للظهور في التجربة الودية الأخيرة أمام غينيا الأحد.

وقال هاني رمزي مساعد مدرب مصر لرويترز: "سندفع باللاعبين الذين لم يشاركوا أمام تنزانيا وعلى رأسهم صلاح وقد يشارك في جزء من المباراة حسب حالته البدنية".

وانضم صلاح لمعسكر المنتخب يوم الأربعاء بعد حصوله على راحة لنحو أسبوعين أعقبت تتويجه مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا في الأول من يونيو/حزيران الجاري.

وبجانب صلاح ستشهد مباراة غينيا ظهور لاعب وسط أرسنال محمد النني بجانب حارس الأهلي محمد الشناوي والظهير عمر جابر مع منح وقت أكبر للمهاجم مروان محسن بعد أن شارك بديلا لدقائق قليلة أمام تنزانيا.

وفازت مصر على تنزانيا بهدف القائد أحمد المحمدي بعد أداء متوسط في استاد برج العرب.

وأضاف رمزي: "استفدنا من المباراة الودية مع تنزانيا ونعتمد على جدول يضمن استشفاء اللاعبين الذين خاضوا اللقاء السابق وشارك الجميع في حصة تدريبية جماعية بشكل طبيعي".

وتفتتح مصر، حاملة الرقم القياسي بالفوز باللقب سبع مرات، البطولة بمواجهة زيمبابوي يوم الجمعة في استاد القاهرة ثم تواجه الكونجو الديمقراطية وأوغندا ضمن المجموعة الأولى

 



مباريات

الترتيب

H