كوبر: اللاعبون لم ينفذوا كل تعليماتي .. وسأصلح الأخطاء قبل قمة المغرب

اعترف هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، بأن الإرهاق حال دون تحقيق نجومه لكل توصياته خلال الفوز الهام بنتيجة 1-0 على غانا، وضمان التأهل من دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2017.

وانتزع الفراعنة صدارة المجموعة الرابعة، ليتأهلوا للقاء المغرب في ربع نهائي النسخة المقامة حاليا في الجابون.

وأكد المدرب الأرجنتيني أن المنتخب الغاني قوي جدا، وأنه طالب من لاعبي مصر بعض الأمور الفنية، ولكن لم يتم تنفيذ كل تعليماته بسبب الإرهاق الشديد الذي سيطر على اللاعبين، فضلا عن صلابة الخصم.

وأوضح كوبر أنه حاول الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن اللاعبين لم يتكمنوا من تنفيذها بالصورة المطلوبة أمام غانا كما لم يكونوا قد نفذوها في الجولتين المنصرمتين أمام مالي وأوغندا، مشددا على أنه سيعمل على علاج هذه الأخطاء سريعا قبل مباراة المغرب .

وقال مدرب الفراعنة، "هدفنا كان الفوز. لم نلعب على التعادل، ولم أتحدث مع اللاعبين حول هذا الأمر. كان الحديث عن الفوز فقط، وإنهاء الدور الأول في صدارة المجموعة".

وعن مواجهة أسود الأطلس، فقد ألمح كوبر إلى أنه مجبر على منح لاعبيه راحة قبل البدء في الاستعداد لقمة ربع النهائي، وذلك بعد أن ظهر الإرهاق على المجموعة الأساسية، وبات يخشى تعرضهم للإصابات قبل مواجهة المغرب.

وشدد ابن الـ61 عاما صعوبة مواجهة المغرب، والذي يعد أحد أفضل منتخبات البطولة حاليا، موضحا أن الاستعداد لتلك المواجهة سيكون مختلفا عن المباريات السابقة.

ولم تحقق مصر الفوز على المغرب منذ 31 عاما.

 



مباريات

الترتيب

H