مدرب مصر يعبر عن غضبه من قرار منع الإحماء على ملعب بورت جنتيل

أبدى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم غضبه الشديد من قرار اللجنة المنظمة لمسابقة أمم إفريقيا 2017 المقامة حاليا بالجابون بمنع منتخبات المجموعة الرابعة من الإحماء على ملعب "بورت جنتيل" حفاظا على أرضية الملعب قبل المباريات.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غانا ومالي وأوغندا.

وشدد كوبر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ببورت جنتيل، قبل مباراته أمام المنتخب الأوغندي غدا السبت، على أن ذلك الأمر لا يليق ببطولة أمم أفريقيا موضحا أنه لم ير ذلك منذ أن كان لاعبا صغيرا .

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة والتابعة للاتحاد الافريقي "كاف " قد منعت منتخبات مصر وغانا ومالي وأوغندا من خوض تدريبات الاحماء على الملعب قبل المباريات بداية من الجولة الثانية التي ستقام غدا حتى لا تتضرر الأرضية ويصعب اقامة مباريات الجولة الأخيرة عليه .

وقال مدرب الفراعنة "هذا أمر غير معقول نحن في 2017 !! وأمم أفريقيا بطولة قارية كبرى !! وأنا شخصيا لم أر فريقا يجري الإحماء في غرفة الملابس منذ أن كنت لاعبا ".

وتابع كوبر "طالما ذلك الأمر سيجري على جميع المنتخبات في المجموعة فلا مانع من محاولة التأقلم على ذلك الأمر ".

واختتم الأرجنتيني تصريحاته مؤكدا ثقته في قدرة منتخب الفراعنة على الفوز بمباراتي أوغندا وغانا المتبقيتين في دور المجموعات والتأهل للدور الثاني ومن بعده المنافسة على اللقب القاري.

 



مباريات

الترتيب

H