عبدالنور: الإعلام ضخّم لاعبي الجزائر .. وأنا أفضل من رياض محرز

اعتبر أيمن عبدالنور، مدافع منتخب تونس، بأن وسائل الإعلام قد بالغت في احترام لاعبي الجزائر، بينما لم تنصفه وزملائه الذين تفوقوا على جيرانهم بنتيجة 2-1 ضمن دور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا 2017.

وعزز الفوز من حظوظ نسور قرطاج في الصعود إلى دور الثمانية، بينما صعّب من مأمورية محاربي الصحراء، والذين قد يودّعون الجابون بعد تجمّد رصيدهم عند نقطةٍ يتيمة.

وكانت انتقادات واسعة قد طالت عبد النور في وسائل الإعلام التونسية لتسببه في ركلة جزاء منحت السنغال التقدم المبكر، ليخسر نسور قرطاج الجولة الأولى من البطولة بنتيجة 2-0.

لكن مدافع فريق فالنسيا الإسباني تدارك الموقف وقدم مستوى جيدا ضد الجزائر، مرجعا هبوط مستواه ضد السنغال إلى تأثره بإصابة كانت تستدعي فترة راحة أطول، بحسب أقواله.

وردا على الانتقادات التي وجهت للمنتخب التونسي بعد مباراة السنغال وقبل مواجهة الجزائر، قال عبد النور في تصريحات لإذاعة "موزاييك" الخاصة، "إن الإعلام بالغ في تضخيم صورة لاعبي الجزائر، ولم يكن عادلا مع لاعبي تونس".

وأضاف متحدثا عن رياض محرز، نجم المنتخب الجزائري، "نحترم من يلعب في ليستر سيتي، ولكن يتعين أن نحترم أيضا من لعب في موناكو وتولوز وفيردر بريمن وفالنسيا"، في إشارةٍ إلى نفسه.

وأكد، "عندما نقوم بمقارنة رجل لرجل، أعتقد أنني الأفضل".

كما أشاد عبد النور بزميله في المنتخب يوسف المساكني، والذي توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

 

 



مباريات

الترتيب

H