الحضري يدخل التاريخ ويعود لحراسة مصر في سن 43

عاد عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة لتشكيلة المنتخب المصري بعد غياب استمر قرابة العام ونصف، حيث ضمه الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة لقائمة اللاعبين التي ستخوض ودية بوركينا فاسو.

ويخوض المنتخب المصري مباراة ودية أمام بوركينا فاسو 27 فبراير الجاري إستعداداً لمباراتي نيجيريا في مارس المقبل ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

وعزز الحضري رقمه القياسي كأكبر حارس مرمى في تاريخ المنتخب المصري، كما أنه الحارس الوحيد في إفريقيا الذي تجاوز حاجز الـ100 مباراة دولية.

وسيحمل عصام الحضري (43 عاماً) شارة قيادة المنتخب، ولم ينضم شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي للإصابة، فيما سيكون الثنائي أحمد الشناوي لاعب الزمالك ومحمد الشناوي من بتروجيت بجواره في حراسة المرمى.

وضمت قائمة المنتخب المصري كلاً من: رامي ربيعة وأحمد حجازي وحسام غالي وصبري رحيل ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وصالح جمعة وعمرو جمال ومحمد هاني من الأهلي، وأحمد الشناوي وعمر جابر وحازم إمام وباسم مرسي ومصطفى فتحي وعلي جبر وأحمد دويدار وحمادة طلبة من الزمالك، وعصام الحضري من وادي دجلة وإبراهيم صلاح من سموحة ومروان محسن من الاسماعيلي ومحمد الشناوي من بتروجت ونور السيد من إنبي وأحمد رؤوف من المصري.

 

من محمد البنهاوي



مباريات

الترتيب