التعادل يخيم على لقاء مالي وغينيا ويدفع بالحسم إلى القرعة

مونجومو - أحكمت التعادلات قبضتها مجددا على المجموعة الرابعة في الدور الأول لبطولة كأس الأمم الأفريقية الثلاثين المقامة حاليا بغينيا الاستوائية حيث تعادل المنتخبان الغيني والمالي 1/1 الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات هذه المجموعة.

وتجرى القرعة بين منتخبي غينيا ومالي غدا لحسم المتأهل منهما طبقا للائحة البطولة التي ترفض الحسم عن طريق سجل البطاقات الصفراء والحمراء.

ودفع هذا التعادل بحسم البطاقة الثانية في المجموعة إلى القرعة نظرا للتساوي بين منتخبي غينيا ومالي في كل شيء فيما حجز المنتخب الإيفواري البطاقة الأولى من هذه المجموعة بالتغلب على نظيره الكاميروني في المباراة الثانية بالمجموعة.

ويلتقي الفائز في هذه القرعة مع المنتخب الغاني في دور الثمانية فيما يلتقي المنتخب الإيفواري مع نظيره الجزائري صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

وهذه هي المباراة الثالثة لكل من الفريقين المالي والغينيالتي تنتهي بهذه النتيجة (1/1) كما أنها المباراة الخامسة التي تنتهي بهذه النتيجة في ست مباريات شهدتها هذه المجموعة.

وأنهى المنتخب الغيني الشوط الأول لصالحه بهدف سجله كيفن كونستانت من ركلة جزاء في الدقيقة 15 وأهدر سيدو كيتا ركلة جزاء للمنتخب المالي في الدقيقة 17 .

وفي الشوط الثاني ، سجل موديبو مايجا هدف التعادل لمالي بضربة رأس في الدقيقة 47 .

وفشل كل من الفريقين في حسم اللقاء لصالحه فيما تبقى من الشوط الأول ليقتسم الفريقان المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط لل منهما مع تساويهما في كل شيء بما في هذا فارق الأهداف والأهداف المسجلة ليحتكما



مباريات

الترتيب

H