جوركوف يُحذر لاعبي الجزائر من خطورة جنوب إفريقيا

شدد الفرنسي جوركوف "مدرب المنتخب الجزائري" على صعوبة المباراة التي ستجمعهم مع منتخب جنوب إفريقيا الإثنين، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من الدور الأول لكأس الأمم الإفريقية.

وأشاد مدرب الخضر بأسلوب لعب المنتخب الجنوب إفريقي حيث يرى بأنهم يمتلكون تشكيلة جدية وأداء تكتيكي منظم للغاية، وأنه المنتخب الأكثر تنظيما في هذه الدورة.

وتابع جوركوف بأنه شاهد المباريات التي خاضها البافنا بافانا خلال التصفيات ودرس طريقة لعبهم بعناية شديدة، مضيفا إلى أنها قريبة جدا من الطريقة التي يلعب بها منتخب محاربي الصحراء.

ورفض المدرب الفرنسي الحديث عن قضية المنتخب المرشح للقب، مطالبا لاعبيه بنسيان ما يثار في الخارج حول الترشيحات التي تصب في صالح الخضر لتحقيق اللقب، مشيرا إلى أن ذلك قد يسبب ضغوط كبيرة على لاعبيه في افتتاح المشوار.

واختتم جوركوف حديثه عن أرضية الميدان التي قال أنها مقبولة ولن تعيق المنتخب الوطني في أداء مباراة جيدة، إذ قال: "من خلال الحصة التدريبية التي أجريناها اليوم فأرضية الميدان كانت في حالة مقبولة، فهي ليست رائعة بعدما لاحظت وجود بعض المطبات التي تصعب من مهمة تمرير الكرات القصيرة بين اللاعبين، لكن لا يمكنني أن أقول أنها سيئة للغاية ولن تعيقنا في تقديم مباراة جيدة"



مباريات

الترتيب