الصحف التونسية تنتقد أداء النسور في مواجهة الافتتاح

تونس - انتقدت الصحف التونسية الصادرة الاثنين بشدة أداء المنتخب التونسي في مباراته الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأحد بعد تعادله مع منتخب الرأس الأخضر 1/1 ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ولم يقدم نسور قرطاج أداء مقنعا في المباراة لكنه نجح في إحراز هدف التقدم في الشوط الثاني قبل أن يدرك منتخب الرأس الأخضر التعادل بعد دقائق بضربة جزاء ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء.

وكتبت صحيفة "البيان" : "أداء مخيب للآمال ويطرح أكثر من سؤال"، وأوضحت أن بداية المنتخب التونسي لم تكن موفقة في كأس الأمم الأفريقية حيث أضاع نقطتين مهمتين مشيرة إلى خيبة أمل الجمهور التونسي الذي كان ينتظر نتيجة أفضل.

وقالت الصحيفة إن ضربة الجزاء مشكوك في صحتها لأن الإعادة عبر الفيديو أثبتت أن المخالفة وقعت قبل خط منطقة الجزاء.

ووصفت صحيفة "التونسية" أداء المنتخب التونسي بـ"الأداء الأسود" وأوضحت أن زملاء ياسين الشيخاوي لم يقدموا الأداء المنتظر منهم خاصة في الشوط الأول.

وأضافت أن الاختيارات الفنية للمدرب جورج ليكينز الذي دفع بتشكيلة مفاجئة ساهمت في بعثرة أوراق المنتخب بسبب تباعد الخطوط الثلاثة.

وكتبت صحيفة "المصور" في صفحتها الأولى : "تعادل مر وضربة جزاء أمر" بينما أكدت صحيفة "لابراس" الناطقة بالفرنسية أن المنتخب التونسي فرط في فوز كان في متناوله بعد أن كان متقدما 1 / صفر.

ويواجه المنتخب التونسي الكونجو الديمقراطية في المباراة الثانية له بكأس أفريقيا يوم الخميس المقبل بينما يتلقي الرأس الأخضر مع منتخب زامبيا ضمن منافسات المجموعة الثانية.



مباريات

الترتيب